أخبار عاجلة
مصرع فتاة بسبب ماكينة ري فى الغربية -
فيلم الرعب Old يحقق 27 مليون دولار عالمياً -

اشتراطات صحية صارمة لدخول هولندا

اشتراطات صحية صارمة لدخول هولندا
اشتراطات صحية صارمة لدخول هولندا

أعلنت هولندا لجميع القادمين إليها من الخارج بأنه اعتبارا من تاريخ أمس (الأربعاء) 1 يوليو تقديم شهادة COVID الرقمية. وستسهل هذه الشهادة على الأشخاص السفر داخل الاتحاد الأوروبي (EU) أثناء جائحة COVID 19.

ولا يتعين على الأشخاص الذين يصلون إلى هولندا من خارج الاتحاد الأوروبي الحجر الصحي الذاتي إذا كان بإمكانهم إظهار نتيجة اختبار سلبية أو دليل على التطعيم، وإثبات الشفاء لا يكفي لإعفاء هؤلاء المسافرين من النصائح العاجلة للحجر الصحي الذاتي.

ويمكن إعفاء الأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل من حظر دخول الاتحاد الأوروبي، إلا إذا كانوا مسافرين من دولة تم تصنيفها على أنها منطقة شديدة الخطورة بسبب وجود متغير مثير للقلق.

وتقبل هولندا نتائج اختبار (NAAT) السلبية قبل 72 ساعة على الأقل من الوصول إلى هولندا.

وتنطبق متطلبات نتيجة الاختبار السلبية على كل شخص يبلغ من العمر 13 عاما أو أكثر يسافر من منطقة عالية الخطورة أو شديدة الخطورة.

ولا يتعين على المسافرين من خارج الاتحاد الأوروبي إظهار نتيجة اختبار سلبية إذا كان لديهم دليل على التطعيم.

ولا تزال نتيجة الاختبار السلبية والحجر الصحي الإلزامي مطلوبين للمسافرين من مناطق شديدة الخطورة.

ويُطلب دائمًا من المسافرين من المناطق شديدة الخطورة إظهار نتائج اختبار سلبية والحجر الذاتي عند الوصول. وإثبات التطعيم أو إثبات الشفاء لا يعفيهم من ذلك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد الأوروبي: السعوديون مرحب بهم
التالى «هيئة الشارقة للكتاب» تشارك القاهرة احتفاءها بالكتاب وتعرض تجربة الإمارة الثقافية