أخبار عاجلة
موسيماني يحسم عودة الجوكر إلى الأهلي -
خطة آرسنال الجديدة لضم صفقة الموسم -
حساب المواطن : أفصحوا عن الدخل الإضافي -

«الحج»: نعمل على فرز المرشحين.. وإرسال رسائل نصية للمطابقين للشروط

«الحج»: نعمل على فرز المرشحين.. وإرسال رسائل نصية للمطابقين للشروط
«الحج»: نعمل على فرز المرشحين.. وإرسال رسائل نصية للمطابقين للشروط

أكد وكيل وزارة الحج والعمرة المساعد لخدمات الحاج والمعتمرين المهندس هشام بن عبدالمنعم سعيد، أن الوزارة تعمل على فرز المتأهلين وإرسال رسائل نصية لمن انطبقت عليهم جميع المعايير الصحية والشروط والضوابط.

وأوضح وكيل «الحج»، اليوم الخميس، أن عدد الحجاج المسجلين في المرحلة الأولى بلغ 558 ألف طلب إلكتروني تقدم بها المواطنون والمقيمون داخل المملكة، حيث بغلت نسبة الذكور منهم 51% بينما نسبة الإناث بلغت 49%، مبينًا أن معالجة الطلبات تمت خلال عشرة أيام عمل من خلال مركز بيانات الحج والعمرة، الذي يعمل به كوادر سعودية شباب وفتيات تم تأهيلهم وتدريبهم.

وأكد المهندس هشام أن الوزارة تعمل منذ سنوات على تطبيق المسار الإلكتروني للتسجيل في الحج والعمرة، حيث تقوم بعمليات تطويرية بشكل مستمر سعيًا لتطوير إستراتجية الوزارة في استخدام التقنيات.

وأشار إلى أنها ارتكزت على عدد من المعايير الصحية التي تمت الموافقة عليها من قبل وزارة الصحة وتمت برمجتها في المسار الإلكتروني من خلال التنسيق وإقامة ورش العمل بشكل دائم مع جميع الجهات ذات العلاقة.

ودعا الحجاج إلى مراعاة جميع الاشتراطات والاحترازات الصحية حفاظًا على سلامتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ولاية سنار السودانية تعلن حالة استنفار قصوى بسبب ارتفاع مناسيب النيل