أخبار عاجلة
الصيني ما لونغ يدخل تاريخ الأولمبياد -

الكويت تلغي إعفاءات الموظفين المتعلقة بإجراءات كورونا

الكويت تلغي إعفاءات الموظفين المتعلقة بإجراءات كورونا
الكويت تلغي إعفاءات الموظفين المتعلقة بإجراءات كورونا

أصدرت الحكومة الكويتية، الخميس، تعميمًا بوقف العمل بكل الإعفاءات من العمل التي كانت ممنوحة للموظفين إثر جائحة كورونا.

والإعفاءات كانت تشمل: «الموظفة الحامل، الموظف المعاق، الموظف الذي يعاني مرضًا مزمنًا كأمراض القلب والفشل الكلوي والسرطان على أن تثبت الحالة بشهادة من الهيئة الطبية المختصة بوزارة الصحة الكويتية».

ووفق التعميم الصادر عن وكيل وزارة الأشغال العامة بالإنابة وليد الغانم، تكون مواعيد العمل الرسمي لجميع الموظفين؛ اعتبارا من الاحد المقبل 5 ساعات عمل يوميًّا - من الثامنة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، بينما لا تسري هذه المواعيد على الموظفين العاملين بنظام النوبات، بحسب «صحيفة القبس».

يأتي ذلك في سياق مراجعة الحكومة الكويتية، الإعفاءات الممنوحة من الدوام الرسمي؛ بعد مرور أكثر من سنة على تطبيق قرار الإعفاء من الدوام الرسمي، وطلب جهات حكومية ووزارات زيادة نسبة دوام الموظفين إلى 100%، إضافة إلى إلغاء بعض الجهات الحكومية لجنة منح الإعفاءات اعتبارًا من نهاية أكتوبر من العام الماضي، فضلًا عن زيادة نسبة الدوام في جميع الجهات الحكومية إلى 60%، وفق وكالة «كونا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأسهم السعودية تغلق منخفضة بتداولات بلغت 12 مليار ريال
التالى اعتماد الاستعراض السابع لاستراتيجية الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب بالإجماع