أخبار عاجلة
هاري كين يحسم مصيره مع توتنهام -

أمانة الطائف تغلق الورش المخالفة بالصناعية

أمانة الطائف تغلق الورش المخالفة بالصناعية
أمانة الطائف تغلق الورش المخالفة بالصناعية

تابعت وكالة الخدمات والبلديات الفرعية ممثلة في الفرع البلدي بشرق الطائف برنامجها المكثف لرصد المخالفات المتعلقة بالتشوه البصري بكل الورش الصناعية ومعالجتها وفق توجيه امين الطائف الدكتور أحمد بن عزيز القثامي، ويأتي البرنامج استكمالًا للجولات المنفذة والتي شددت على الالتزام بتحسين المشهد الحضري .

وأغلقت الفرق الرقابية ورش مخالفة تكررت مخالفاتها وتشويهها للمظهر العام والعمل خارج نطاق الورشة، بالإضافة الى عمل بعضها دون ترخيص نظامي.

وبينت الأمانة أن الجولات تهدف إلى رفع كفاءة الامتثال بالإجراءات الوقائية، والتقيد باللوائح والتعليمات البلدية بالأنشطة الصناعية، والعمل على تحسين بيئات العمل في الورش، وإزالة الملوثات البصرية والسمعية، ومنع التجاوزات والمخالفات بهذه المرافق.

وكانت الأمانة قد أزالت السيارات التالفة والهياكل الخربة من محيط المنطقة الصناعية خلال الفترة الماضية من العام الجاري، وحثت الورش الفنية على عدم العمل خارج نطاق الورشة، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية حتى لا تتعرض للأنظمة الجزائية في حال المخالفة.

اقرأ أيضًا :

تنفيذ 1360 جولة رقابية على المنشآت التجارية بالحدود الشمالية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ولاية سنار السودانية تعلن حالة استنفار قصوى بسبب ارتفاع مناسيب النيل