أخبار عاجلة
حالة الطقس في الفيوم غدا الأربعاء 28-7-2021 -
مران الزمالك.. كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين -
الرئيس التونسي يتسلم رسالة من نظيره الجزائري -
المحكمة العسكرية بتونس تستدعي نائبا إخوانيا -

تعاون بين «النقل» و«الموارد البشرية» لتعزيز وتطوير رأس المال البشري

تعاون بين «النقل» و«الموارد البشرية» لتعزيز وتطوير رأس المال البشري
تعاون بين «النقل» و«الموارد البشرية» لتعزيز وتطوير رأس المال البشري

وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مذكرة تفاهم مشتركة مع وزارة النقل والخدمات اللوجيستية؛ لتعزيز وتمكين الطموحات الاستراتيجية لرؤية 2030 الخاصة بتطوير ورفع كفاءة رأس المال البشري، والارتقاء بممارسات الموارد البشرية وفقاً لأفضل المعايير.

ومثل وزارة الموارد البشرية في توقيعها وكيل الوزارة لتطوير رأس المال البشري المهندس عبد الله بن علي الكبير، فيما مثل جانب وزارة النقل والخدمات اللوجيستية وكيل الوزارة للخدمات المساندة الدكتور منصور بن صالح اليامي, وذلك بحضور معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمة المدنية المهندس ماهر بن عبدالرحمن القاسم, ومعالي مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن العريفي.

وتسعى الجهتان إلى تفعيل عدد من المبادرات في مجال تطوير رأس المال البشري من خلال تطوير وتدريب القوى العاملة وتبادل الخبرات، ورفع مستوى نضج أنظمة وممارسات الموارد البشرية، وبناء القدرات لشغل الوظائف القيادية، ورفع مستوى القيم المؤسسية والممارسات المصاحبة لها.

كما تهدفان إلى إضافة إلى التخطيط الممنهج للقوى العاملة بما ينسجم مع الاحتياجات الحالية والتوجهات المستقبلية، وإعداد البرامج لتأهيل المميزين، وتبادل الخبرات من خلال أفضل الممارسات والمنهجيات في هذا المجال.

ويعد ذلك التعاون ضمن خطط وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لخلق علاقات تكاملية وبناء شراكات استراتيجية مع مختلف قطاعات الدولة وجهاتها وتوسيع نطاق تعاونها لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

«الموارد البشرية» تصدر 26 مخالفة لجمع التبرعات بطرق غير نظامية

توطين مهن الاتصالات وتقنية المعلومات بنسبة 25% بدءًا من اليوم

«الموارد البشرية»: ضبط 45 ألف مخالفة خلال 5 أشهر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خادم الحرمين يُوجِّه بدعم تونس باللقاحات والأجهزة بشكل عاجل لمكافحة كورونا
التالى اعتماد الاستعراض السابع لاستراتيجية الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب بالإجماع