أخبار عاجلة
برشلونة يصدم أومتيتي -
نجم الأهلي يتفق مع الزمالك -

22.5 ألف إسترليني عقوبات أحداث موقعة تشيلسي وليستر

22.5 ألف إسترليني عقوبات أحداث موقعة تشيلسي وليستر
22.5 ألف إسترليني عقوبات أحداث موقعة تشيلسي وليستر

بسبب الفشل في ضمان تصرف اللاعبين

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، فرض عقوبات قاسية على تشيلسي وليستر سيتي، على خلفية الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت بين الطرفين في 18 مايو الفائت، لحساب الجولة قبل الختامية من البريميرليج.

وفرض اتحاد الكرة الإنجليزي غرامة قدرها 22500 جنيه إسترليني على تشيلسي وليستر سيتي بسبب عدم السيطرة على اللاعبين خلال مشاجرة نشبت في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج.

وأوضح الاتحاد الإنجليزي، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني، قبل قليل: «اعترف الناديان بفشلهما في ضمان تصرف اللاعبين بصورة مناسبة، والامتناع عن السلوك الاستفزازي في الدقيقة 93 من زمن اللقاء».

واشتبك لاعبو الفريقين بالقرب من الخط الجانبي، في الوقت المبدد من المباراة، التي انتهت بفوز أزرق لندن، بهدفين مقابل هدف، بعدما قادم الألماني أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي، بدفع ريكاردو بيريرا لاعب ليستر، بعد تدخل عنيف ضد بن تشيلويل.

اقرأ أيضًا:

«VAR» في الميزان.. جمهور البريميرليج يهاجم تقنية «قتل المتعة»

17 مليون يورو في مهب الريح.. «ساعات أجويرو» تخطف الأضواء في وداع السيتي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شرطة حفر الباطن تلقي القبض على أحد المطلوبين في قضايا جنائية
التالى مدير الأمن العام يشدد على التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال الحج