أخبار عاجلة
من هي غادة والي... صاحبة "هوية مصر البصرية" -

أخضر السلة يطير إلى «فقاعة الأردن» من أجل التذكرة الآسيوية

أخضر السلة يطير إلى «فقاعة الأردن» من أجل التذكرة الآسيوية
أخضر السلة يطير إلى «فقاعة الأردن» من أجل التذكرة الآسيوية

الطريق إلى «إندونيسيا »

غادر المنتخب السعودي الأول لكرة السلة، صباح اليوم الأربعاء، إلى الأردن من أجل خوض غمار التصفيات الثالثة لبطولة كأس آسيا «إندونيسيا 2021»، والتي ستقام بـ«نظام التجمع» في العاصمة عمان خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 14 حزيران الحالي.

ويلتقي أخضر السلة مع نظيره السوري مساء السبت 12 يونيو الحالي، قبل أن يخوض اختبار صعب أمام إيران بعد 48 ساعة، في مهمة من أجل حجز مقعد عن المجموعة الخامسة، في النهائيات القارية المقرر إقامتها الصيف المقبل في إندونيسيا.

ويتأهب المنتخب السعودي لخوض مواجهتين وديتين أمام نظيره الأردني صاحب الضيافة يومي 5، 8 يونيو الجاري، من أجل الوقوف على جاهزية الفريق ورفع معدل التجانس بين مكونات أخضر السلة، استعدادًا لاستكمال مشوار التصفيات.

وأنهى المنتخب الوطني التحضيرات لمغامرة الأردن عبر معسكر مغلق في محافظة الأحساء، من أجل التأهب للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية، حيث يتأهل عن المجموعة التي تضم إلى جانب الأخضر منتخبات قطر، إيران، سوريا، الأول والثاني مباشرة إلى النهائيات، بينما يخوض صاحب المركز الثالث مباراة الملحق.

ويعتمد المدير الفني علي السنحاني، على كتيبة من العمالقة، تضم؛ محمد الصقر، جابر الكعبي، خالد عبد الجبار، ناصر أبو جلاس، أحمد المختار، رعد برناوي، محمد السويلم، علي شبيلي، مثنى المرواني، محمد المرواني، أيوب الهوساوي، ثامر أبكر، محمد الهوساوي، فهد السالك، مصعب قاضي.

اقرأ أيضًا:

معسكر «الشرقية» يُجهِّز أخضر السلة لـ«مهمة ثنائية»

الفلبين تعلن إلغاء استضافتها تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 17 مليون يورو في مهب الريح.. «ساعات أجويرو» تخطف الأضواء في وداع السيتي
التالى مدير الأمن العام يشدد على التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال الحج