أخبار عاجلة
الأرجنتين يتعثر أمام تشيلي في كوبا أمريكا -
«المياه المالحة».. الخيار الوحيد لسكان العبلاء -

غرق سفينة خدمات بترولية مصرية في مياه البحر الأحمر ووفاة قائدها

غرق سفينة خدمات بترولية مصرية في مياه البحر الأحمر ووفاة قائدها
غرق سفينة خدمات بترولية مصرية في مياه البحر الأحمر ووفاة قائدها

اصطدمت بحطام مركب غارق ما أدى إلى إصابتها..

لقي ربان سفينة خدمات بترولية مصرعه، وفقد أحد أفراد طاقمها بعد غرقها في مياه البحر الأحمر بمصر؛ حيث تمكنت السلطات المصرية من إنقاذ 11 شخصًا كانوا على متنها.

وكشف حسن فؤاد الطيب الخبير البحري ورئيس مجلس إدارة جمعية الإنقاذ البحري والبيئي في الغردقة عن أن الجمعية تلقت بلاغاً بتعرض سفينة «inspecta 7» للغرق، وهي سفينة إمدادات تعمل في إحدى شركات البترول وتتبع إحدى هيئات وزارة البترول بمدينة رأس غارب، وفقًا للعربية.

وسارعت السلطات وأفراد الإنقاذ على الفور إلى موقع الحادث حيث تم إنقاذ 11 من المهندسين الموجودين على متنها، فيما توفي ربان السفينة ويدعى يسري سلطان غرقاً.

وذكر الطيب أن السفينة كانت قد انطلقت من مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر في طريقها لمدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء وتعرضت في طريقها للجنوح ما تسبب في تسرب المياه إلى داخلها فيما باءت محاولات الربان بالفشل في إنقاذ الموقف.

وكشفت التحقيقات الأولية عن أن السفينة اصطدمت بحطام مركب غارق ما أدى إلى إصابتها.

ودفعت السلطات بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المهندسين المصابين لمستشفى رأس غارب، فيما تواصل فرق الإنقاذ البحث عن المهندس المفقود.

اقرأ أيضًا:

جنوح سفينة في قناة السويس.. وبيان رسمي يوضح ملابسات الحادث

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صرف أكثر من 36 ألف وصفة طبية عبر خدمة «وصفتي» بجازان
التالى 14 محافظة تتأثر بأمطار رعدية في 3 مناطق.. و«الأرصاد»: مستمرة حتى السادسة