أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -

اجتماع طارئ للاتحاد الأوروبي لبحث الأوضاع بالأراضي الفلسطينية.. الثلاثاء

اجتماع طارئ للاتحاد الأوروبي لبحث الأوضاع بالأراضي الفلسطينية.. الثلاثاء
اجتماع طارئ للاتحاد الأوروبي لبحث الأوضاع بالأراضي الفلسطينية.. الثلاثاء

تستهدف مناقشة أفضل السبل

أكَّد الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، الأحد، عقد جلسة استماع استثنائية لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لبحث الوضع الحالي، بعد تصعيد الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.  

وقال بوريل عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: «في ضوء التصعيد المستمر بين إسرائيل وفلسطين والعدد غير المقبول من الضحايا المدنيين ، أعقد جلسة استماع استثنائية لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يوم الثلاثاء، وسننسق ونناقش أفضل السبل التي يمكن أن يساهم بها الاتحاد الأوروبي في إنهاء العنف الحالي». 
ارتفع إجمالي عدد الشهداء الفلسطينيين حتى اليوم الأحد إلى 174 في ظل موجة توتر مستمرة مع إسرائيل منذ سبعة أيام بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة، في بيان إنَّ من بين الشهداء 47 طفلًا و29 سيدة، مشيرة إلى إصابة 1200 آخرين بجراح مختلفة ولايزال العدد مرشحًا للزيادة.

وأعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة اليوم عن وفاة طبيبين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مطالبة المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته والتدخل لوقف المجازر التي ترتكب في قطاع غزة، وقالت الكيلة إنه «على العالم كله أن يحمي المستشفيات والمراكز الطبية والصحية التي تستبيحها إسرائيل في كل لحظة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الضنك» يجتاح دولاً جديدة في العالم.. و5 % من الحالات خطيرة
التالى الأزرق.. في العين يغرق