أخبار عاجلة
أب يذبح أبنائه الـ6 وزوجته في الفيوم -

مجموعة نارية.. أخضر الصالات يصطدم بأسود الأطلس في كأس العرب

مجموعة نارية.. أخضر الصالات يصطدم بأسود الأطلس في كأس العرب
مجموعة نارية.. أخضر الصالات يصطدم بأسود الأطلس في كأس العرب

الصراع يتجدد مع المغرب

أسفرت قرعة بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات، عن وقوع المنتخب السعودي ضمن فرق المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات المغرب، الإمارات، جزر القمر، فيما جاءت مصر المستضيف، وموريتانيا والبحرين والكويت في المجموعة الأولى، لحساب النسخة الخامسة من البطولة التي ستقام في القاهرة خلال الفترة من 20 – 30 مايو الحالي.

وأقيمت القرعة التي أجراها الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بمقره في مدينة الرياض بحضور أمين عام الاتحاد الدكتور رجاء الله السلمي، والأمين المساعد مبارك الضفيان، وعدد من ممثلي المنتخبات المشاركة، إذ تعد هذه البطولة أولى بطولات الاتحاد العربي للموسم الرياضي /2022.

وكان المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، دشَّن أمس الأول، تدريباته في معسكره بمدينة الدمام، والذي يستمر حتى التاسع من شهر مايو الجاري، ضمن استعدادات الأخضر للمشاركة في البطولة العربية.

وحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني لويس فونسيكا، قبل انطلاق الحصة التدريبية التي أجريت على صالة نادي النهضة على الاجتماع باللاعبين، حيث حثهم على مضاعفة الجهد والعطاء من أجل تقديم صورة مشرفة للمملكة في المسابقة.

من جهته، شدد لاعب المنتخب معاذ العسيري على رغبة اللاعبين في تحقيق أقصى درجات الاستفادة الفنية من المعسكر الحالي من خلال الجدية والاستماع لتوجيهات المدرب في التدريبات وتطبيقها بالشكل المطلوب حتى يكون المنتخب في كامل الجاهزية قبل المشاركة في البطولة العربية المقبلة.

وكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قد وقع في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب، ضمن منافسات النسخة العاشرة من كأس العرب أيضًا، في انتظار الفائز من مباراة الأردن أمام جنوب السودان، والفائز من موقعة فلسطين مع جزر القمر في الدور التمهيدي، ليتجدد الصراع مع أسود الأطلس في بطولة كرة الصالات.

اقرأ أيضًا:

أخضر الصالات يختتم معسكر الدمام استعدادًا للبطولة العربية

«الرياضة» تبدأ مخطط تطوير «الصالات الخضراء» بالشرقية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 11 فلسطينيًا من نابلس
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية