أخبار عاجلة

سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية

سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية
سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية

سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية

الثلاثاء 1442/9/22 هـ الموافق /05/04 م واس


رام الله 22رمضان 1442 هـ الموافق 04 مايو 2021 م واس
أهتمت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم تغطية اخبار فيروس كورونا حيث ، أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مرسوماَ رئاسياً بإعلان حالة الطوارئ في الأراضي الفلسطينية لمدة ثلاثين يوماً، لمواجهة استمرار تفشي فيروس "كورونا".
وسلطت صحف الصباح الفلسطيني الضوء على مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي عمليات دهم واقتحام واسعة اسفرت عن اعتقال نحو 20 مواطنا فلسطينيا، وأغلقت العديد من الطرق بالحواجز والسواتر الترابية، فيما هاجمت زوارق بحرية الاحتلال ، مراكب الصيادين بالرصاص، وفتحت صوبها خراطيم المياه قبالة بحر مدينة غزة..
وأولت بدعوة رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية ، "اليونسيف" ومختلف هيئات الأمم المتحدة إلى متابعة ما جاء في تقرير "هيومان رايتس ووتش" الأخير، الذي وثّق ارتكاب إسرائيل جرائم ضد الإنسانية في الأراضي الفلسطينية كالفصل العنصري والاضطهاد.
ونشرت الصحف الفلسطينية هذا اليوم خبر اقتحام عشرات المستوطنين، اليوم المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الاسرائيلي .
//انتهى//
09:13ت م
0038
2225106.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي