رياضي / اختتام بطولة أمانة منطقة عسير الرمضانية

رياضي / اختتام بطولة أمانة منطقة عسير الرمضانية
رياضي / اختتام بطولة أمانة منطقة عسير الرمضانية

الرياض 22 رمضان 1442 هـ الموافق 04 مايو م واس
توّج أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم معيض الشهري فريق الفيصل أبها بدرع بطولة أمانة منطقة عسير الرمضانية التي اختتمت أمس على ملعب السوبر بخميس مشيط بمشاركة 24 فريقاً وأقيمت بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وحصل فريق "الفيصل أبها "على لقب البطولة والمكافأة المالية للبطل (10 آلاف ريال) إثر تغلّبه على نظيره "المشاهير" من سراة عبيدة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
وحصل فريق المشاهير وصيف البطولة على الميداليات الفضية ومبلغ 5 آلاف ريال، فيما نال الجوائز الفردية فهد البشري من فريق الفيصل كهداف البطولة، وذهبت النجومية للاعب المشاهير عبدالرحمن سليم، بينما حصل على جائزة أفضل حارس لاعب "ليستر الرونة" خالد الشايب.
من جهته قدم معيض الشهري التهنئة لأمانة منطقة عسير على نجاح البطولة، لافتًا إلى أن مثل هذه البطولات الرمضانية تُعد ميدانًا لاكتشاف المواهب الكروية، مشيداً بالمستوى الذي قدمه المشاركون في البطولة والروح الرياضية التي تحلت بها الفرق أثناء المباريات الودية.
فيما وجه أمين منطقة عسير شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم على تعاونه مع أمانة عسير في إنجاح هذه الفعالية الرياضية، وهنأ فريقي الفيصل والمشاهير على المستوى الرائع والتنافس الجميل بينهما في المباراة النهائية.
// انتهى //
02:42ت م
0020
2225083.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشؤون الإسلامية: عدم إقامة صلاة التهجد منفصلة عن التراويح
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية