أخبار عاجلة

«فلل علياء».. مفهوم جديد في عالم البناء

«فلل علياء».. مفهوم جديد في عالم البناء
«فلل علياء».. مفهوم جديد في عالم البناء

تنفذه «نواة» للاستثمار وفق استراتيجية خاصة تقوم على الشفافية..

وفق أعلى المعايير المعمارية والإنشائية، نفذت شركة «نواة» وصممت مشروعها المتميز «فلل علياء»، الذي تعمل الشركة من خلاله على صنع التغيير في مفهوم جودة البناء وفن التصميم المعماري الذي يسهم في رفع الجمال العمراني ورفع مستوى جودة الحياة بمدينة الرياض. 

كما أكد الأستاذ مهند بن سليمان السيف نائب المدير التنفيذي بأن مشروع «فلل علياء» يمتاز بأنه نموذج مختلف في كل شيء، في التصميم وجودة البناء والهيكل الإنشائي والتشطيبات النهائية وجودة المواد الخام المستخدمة وأحدث أنظمة التكييف، واستخدام تقنية البيت الذكي. 

وتعمل الشركة في مشروعها «فلل علياء» وفي مختلف مشاريعها، وفق استراتيجية تقوم على اختيار أفضل المهندسين والشركات والمواد؛ حرصاً منها على مبدأ الشفافية مع العملاء؛ فليس شرطاً أن تمتلك أرضاً  كبيرة لتمتلك منزلاً، وإنما الأهم هو استغلال المساحة وصناعة الفراغات. 

كما تود شركة نواة الإشارة إلى أنها قريباً ستطلق مشروعها مسكن الشمالNorth Residence الذي يقوم على توفير وحدات سكنية عالية المستوى بنظام الأجنحة والمساحات المشتركة من أندية رياضية وصحية وحضانة للطفل وممشى رياضي وتيراس خاص بكل وحدة. 

وتسعد شركة نواة بمد يد العون لكل متميز في مجال البناء والتصميم الهندسي والمقاولات لصناعة ما هو جديد، وتؤكد أن من ضمن أهدافها صناعة الجديد غير المكرر، وأن هدفها الجودة والتميز، كما تسعد الشركة بإدارة المشاريع الاستثمارية العقارية لتسهم في رفع جودة الحياة بمدينة الرياض وجمال العمارة فيها، بما يخدم رؤية المملكة 2030 واستراتيجيات البناء والتنمية فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إطلاق الملف الإلكتروني الموحد «VIDA» بمستشفى بني مالك العام
التالى برئاسة السعودية.. تنسيقية «الكودكس» تعقد اجتماعها الأول