أخبار عاجلة
الذكرى الأولى لوفاة الفنان إبراهيم نصر اليوم -

حرس الحدود: إحباط تهريب 961 كغم حشيش مخدر و44.7 طن قات إلى المملكة

حرس الحدود: إحباط تهريب 961 كغم حشيش مخدر و44.7 طن قات إلى المملكة
حرس الحدود: إحباط تهريب 961 كغم حشيش مخدر و44.7 طن قات إلى المملكة

صرّح المتحدث باسم المديرية العامة لحرس الحدود العقيد مسفر بن غنّام القريني، بأنه -في إطار المتابعة الأمنية المستمرة للنشاطات الإجرامية التي تستهدف المملكة بالمخدرات- أسفرت تحريات رجال حرس الحدود عن كشف مخطط لتهريب كمية كبيرة من الحشيش المخدر إلى المملكة عبر الحدود الجنوبية.

وقال العقيد القريني: تم ووفق خطة أمنية محكمة، ضبط 961 كيلوغراماً في منطقة جازان، منها 515 كيلوغراماً تم ضبطها بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات تم القبض على مستقبلها، كما تم القبض على المتهمين بتهريبها، وعددهم 24 متهما، بينهم 18 من الجنسية الإثيوبية، و4 من الجنسية اليمنية، ومواطنان اثنان.

وأوضح العقيد القريني أنه في عدة عمليات أمنية أخرى لرجال حرس الحدود تم ضبط 44.7 طناً من مادة القات بمنطقة جازان، والقبض على المتورطين فيها، وعددهم 23 شخصاً، منهم 16 مواطناً، و7 من الجنسية اليمنية.

وأكد المتحدث باسم حرس الحدود أن رجال الأمن مستمرون في تنفيذ مهماتهم بعزيمة عالية للتصدي لمحاولات التهريب كافة عبر الحدود، والقبض على المتورطين فيها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع عقد الدراسة التقويمية على المستوى المؤسسي مع كليات الخليج بحفر الباطن
التالى بالأسماء.. «مؤسسة الحبوب» تعلن قائمة الشركات الفائزة بمناقصة الشعير