مان يونايتد يحدد 3 لاعبين لتعويض رحيل بوجبا

مان يونايتد يحدد 3 لاعبين لتعويض رحيل بوجبا
مان يونايتد يحدد 3 لاعبين لتعويض رحيل بوجبا

خلال ميركاتو الصيف المقبل

وضعت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خطة لتعويض الرحيل المحتمل لنجم وسط ميدان فريقها الأول، الدولي الفرنسي بول بوجبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في صيف 2022، ولم يوافق اللاعب على التجديد حتى الآن، في ظل الخلافات التي نشبت بين وكيل أعماله، مانويل رايولا وإدارة الشياطين الحمر.

وبحسب صحيفة «مترو» البريطانية، فإن مانشستر يونايتد وضع قائمة مختصرة تضم 3 لاعبين كخيارات محتملة لتدعيم وسط الفريق حال رحيل بوجبا. 

وأضافت أن الأسماء الـ3 هي «ديكلان رايس من وست هام - ويلفريد نديدي من ليستر سيتي - ساؤول نيجيز من أتلتيكو مدريد».

 وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد يرغب في معرفة موقف بوجبا في أسرع وقت ممكن، وذلك من أجل عرضه للبيع هذا الصيف حال عدم موافقته على التجديد؛ لتجنب رحيله مجانًا في الصيف التالي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن بوجبا يشترط الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من أجل التجديد، في الوقت الذي حدد فيه اليونايتد 400 ألف فقط.

وانضم بوجبا إلى مانشستر يونايتد قادماً من يوفنتوس الإيطالي، خلال صيف 2016، وشارك مع الشياطين الحمر حتى الآن في 201 مباراة، ساهم خلالهم في إحراز 78 هدفاً، وتوج بـ3 بطولات.

اقرأ أيضاً: 

الحكومة البريطانية تكشف عن رد فعل مفاجئ ضد احتجاجات جماهير اليونايتد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الخارجية يبحث هاتفيًّا علاقات التعاون مع نظيره الإسباني
التالى أوروبا تنوي تخفيف قيود دخول السياح الأجانب