أخبار عاجلة
عماد السيد أيامه معدودة فى الاتحاد السكندرى -

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية
سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

الاثنين 1442/9/21 هـ الموافق /05/03 م واس


تونس 21 رمضان 1442 هـ الموافق 03 مايو 2021 م واس
اهتمت الصحف التونسية الصادرة اليوم بتحذيرات السلطات الصحية في البلاد من عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، مشددة على أن الوضع الذي تعيشه تونس حاليًا كارثي في ظل تواصل الانتشار السريع للفيروس.
وفي الشأن الليبي قالت صحف الاثنين إنه في واقعة جديدة تضاف إلى السجل الحافل بصراع الميليشيات الليبية على النفوذ ومراكز السلطة والأموال، أشعل خلاف حول المهاجرين مواجهات مسلحة بين الميليشيات التي أصبحت تمثّل حجر عثرة رئيسة في وجه استقرار البلاد.
وأخبرت في شأن منفصل عن اندلاع حريق هائل، في عشرات صهاريج الوقود على الطرف الشمالي للعاصمة الأفغانية كابل، مما أدى إلى مقتل 10 أشخاص وإصابة نحو 14 آخرين.
وعن الوضع الوبائي الحرج الذي تعيشه الهند حاليًا، قالت صحف تونس إن الهند تعد أكثر البلدان المتضررة من جائحة كورونا خلال الأيام الأخيرة، في ظل سرعة تفشي الفيروس بها وظهور سلالة جديدة يخشى أن تكون الأشرس والأكثر قدرة على مقاومة اللقاحات ما يعني أن كل الجهود العالمية التي بذلت طيلة السنتين الأخيرتين قد تصبح بلا معنى.
// انتهى //
13:58ت م
0092
2224838.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / الإمارات تسجّل 1452 إصابة بفيروس كورونا
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية