أخبار عاجلة
فريق Gearbox يعمل على لعبة Borderlands جديدة -

مغردون: تشوه بصري بشعف آل خريم ببللسمر.. إلى متى؟

مغردون: تشوه بصري بشعف آل خريم ببللسمر.. إلى متى؟
مغردون: تشوه بصري بشعف آل خريم ببللسمر.. إلى متى؟

تداول مغردون صوراً لعدد من المعدات والسيارات المتعطلة والسكراب بمنتزهات شعف آل خريم ببللسمر شمالي مدينة أبها متسائلين إلى متى يبقى هذا التشوه البصري على هذا الحال؟

وأوضح رئيس بلدية بللسمر الدكتور حزام بن قبلان بن جديع بأن الموقع يعتبر سكنا للعمال ومستودعات وورشا للبلدية، مضيفاً بأن البلدية قامت مؤخراً بتهيئة مكان آخر شرق الشارع العام ليكون بديلاً ومقراً لسكن العمال والمستودعات والورش، وهو في طور النقل حالياً.

وأشار «ابن جديع» إلى أن الموقع تم رفعه مساحياً لاستثماره واعتمدت المخططات وسوف يعرض على هيئة تطوير منطقة عسير، وبعد الموافقة سوف يتم طرحها، مضيفاً إلى أن المعدات والسيارات العطلانة التي لا يستفاد منها وكذلك السكراب تم إنهاء اجراءاتها نظاماً لطرحها في مزاد علني بعد شهر رمضان المبارك بإذن الله.

وأردف رئيس المجلس البلدي ببللسمر ظافر بن عبدالعزيز آل جرمان قائلاً: بالنسبة لهذا الموقع فقد تم عمله منذ أن تأسس المجمع القروي ببللسمر، وكان اختيار الموقع غير موفق منذ عام ١٤١٣هـ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إطلاق مبادرة محافظة خليص الخضراء بزراعة 100 ألف شجرة
التالى أخبار السعودية اليوم.. «الداخلية» تحدد موعد رفع تعليق سفر المواطنين إلى الخارج.. وتوضيح من «الشؤون الإسلامية» بشأن صلاة التهجد