أخبار عاجلة

الإمارات والبحرين تدينان محاولة الحوثيين استهداف خميس مشيط بطائرة مفخخة

الإمارات والبحرين تدينان محاولة الحوثيين استهداف خميس مشيط بطائرة مفخخة
الإمارات والبحرين تدينان محاولة الحوثيين استهداف خميس مشيط بطائرة مفخخة

جددتا تضامنهما الكامل مع المملكة إزاء الهجمات الإرهابية..

أعربت الإمارات والبحرين عن إدانتهما واستنكارهما الشديدين لمحاولات ميليشيات الحوثي الإرهابية -المدعومة من إيران- استهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة ممنهجة ومتعمدة في مدينة خميس مشيط في المملكة الليلة الماضية، من خلال طائرة مفخخة اعترضتها قوات التحالف.

وأكدت دولة الإمارات في بيان صادر عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية لميليشيا الحوثي يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية، مجددةً تضامنها الكامل مع المملكة إزاء هذه الهجمات الإرهابية.

من جهتها، شددت وزارة خارجية مملكة البحرين على أن استهداف المدنيين الآمنين والأعيان والمنشآت المدنية يمثل انتهاكًا سافرًا للقوانين الدولية، مؤكدةً أن هذه الأعمال الإرهابية تعكس إصرار الميليشيا الحوثية على مواصلة اعتداءاتها الآثمة على المملكة، ورفض الدعوات الرامية إلى إنهاء الحرب في اليمن والتوصل إلى حل سلمي ينهي معاناة الشعب اليمني الشقيق.

اقرأ أيضا:

البرلمان العربي يدين منع الحوثيين إقامة الصلاة في المساجد بقوة السلاح

الإمارات تدين محاولة الحوثيين استهداف خميس مشيط بطائرة مفخخة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سياسي / وزير الدفاع اليمني يشيد بدعم وإسناد تحالف دعم الشرعية معركة الدفاع العربي المشترك ضد الخطر الإيراني
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية