أخبار عاجلة

الهلال يقدم عرضاً مغرياً لضم المالي ماريجا

الهلال يقدم عرضاً مغرياً لضم المالي ماريجا
الهلال يقدم عرضاً مغرياً لضم المالي ماريجا

مفاوضات تجديد عقده توقفت..

يبدو أن إدارة نادي الهلال تتمسك بفكرة الحصول على خدمات الدولي المالي موسى ماريجا، هداف نادي بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وتعتزم حسم الصفقة سريعاً خوفاً من محاولة بعض الأندية المهتمة باللاعب إفشال الصفقة.

ويرتبط ماريجا «30 عامًا» مع بورتو بعقد يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتم الاتفاق على التجديد بين اللاعب وإدارة ناديه البرتغالي، ما يجعله صفقة حرة ومجانية خلال الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة «Maisfutebol» البرتغالية، فإن الهلال قدم لوكيل أعمال ماريجا عرضاً مغرياً من أجل التعاقد مع المهاجم المالي لمدة 3 سنوات، مقابل 15 مليون يورو، فضلا عن حصوله على 5 ملايين يورو عند التوقيع، ليصل إجمالي الصفقة 20 مليون يورو.

وأضافت أن ماريجا اشترط الحصول على 5 ملايين يورو لتجديد عقده مع بورتو، لكن النادي البرتغالي يرى أن هذا المبلغ مبالغ فيه، وبالتالي توقفت مفاوضات التجديد.

وشارك ماريجا خلال الموسم الجاري - مع بورتو في 42 مباراة؛ حيث سجل 12 هدفًا وصنع 5 آخرين، وتوج معه بـ4 بطولات، آخرها الدوري البرتغالي موسم 2019-2020.

اقرأ أيضاً: 

نادٍ تركي يزاحم «الهلال» على ماريجا.. وموكله يكشف حقيقة عرض الزعيم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القبض على رجل اتصل 9 آلاف مرة بخدمة الطوارئ والشرطة الإسبانية لإهانتهم
التالى عام / 14 ذلولاً تشارك أهالي الدرعية عيدهم بتوزيع الهدايا والحلويات