أخبار عاجلة
إسبانيا تستدعي سفيرة المغرب -
روسيا تطور جيلا جديدا من الغواصات النووية -

أمطار غزيرة على 4 مناطق تستمر لساعات

أمطار غزيرة على 4 مناطق تستمر لساعات
أمطار غزيرة على 4 مناطق تستمر لساعات

نبه إليها المركز الوطني للأرصاد..

نوّهت المديرية العامة للدفاع المدني بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على عدة مناطق بالمملكة خلال الساعات المقبلة.

وعبر حسابها الرسمي على "تويتر" نوهت مديرية الدفاع المدني بصدور تنبيه متقدم من "المركز الوطني للأرصاد" عن فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير، شاملاً (المجاردة، النماص، بارق، بلقرن، تنومة)، وذلك حتى الساعة 8 مساءً.

كما نوّه المركز الوطني للأرصاد بفرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير شاملاً (أبها، أحد رفيدة، الحرجة، النماص، تنومة، خميس مشيط، رجال ألمع، سراة عبيدة، ظهران الجنوب، محايل)، وذلك حتى الساعة 8 مساءً.

ونبّه "الوطني للأرصاد" أيضًا إلى فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة مكة المكرمة، لتشمل (أضم، الطائف، العرضيات، ميسان، الجموم، العاصمة المقدسة، الكامل)، وذلك حتى الساعة 8 مساءً.

وأشار إلى أن منطقة جازان تتأثر بهطول أمطار رعدية تستمر حتى الثامنة مساء، مؤكدًا أنه يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدن في الرؤية الأفقية.

وأكد أن منطقة المدينة المنورة تتأثر بهطول أمطار رعدية تستمر حتى السابعة مساء، يصحبها نشاط في الرياح السطحية وتدن في الرؤية الأفقية.

اقرأ أيضًا: 

طقس الأحد.. استمرار هطول الأمطار الرعدية والرياح النشطة على 10 مناطق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «بيتكوين» تتجه للخسائر بسبب «ماسك»
التالى الذهب يعزز مكانته.. الأوقية عند 1829 دولارا