أخبار عاجلة

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية
سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

السبت 1442/9/19 هـ الموافق /05/01 م واس


تونس 19 رمضان 1442 هـ الموافق 01 مايو 2021 م واس
تناقلت الصحف التونسية الصادرة اليوم ضمن اهتماماتها تأكيد رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي في تصريح صحفي أن حكومته تأخذ في الاعتبار الوضع الاقتصادي الصعب للبلاد في قراراتها لإبطاء انتشار فيروس كورونا لكنها لن تتردد في اتخاذ قرارات جذرية إذا أصبح ذلك ضروريا، مشيرة إلى امكانية فرض صحي عام إذا استمر الوضع الوبائي الحرج في البلاد رغم تأثير هذا القرار السلبي على الاقتصاد في تونس.
في الشأن الليبي رات صحف السبت أنه في مؤشر على خطورة الأوضاع الأمنية وتزايد الصراعات السياسية في البلاد، حذر رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة من محاولات لإشعال الحرب مجددا في ليبيا.
كما ذكرت صحف تونس أن آخر إحصاءات منظمة الصحة العالمية أظهرت تدهورا حادا في الوضع الوبائي في العالم، حيث يقترب عدد الحالات الجديدة من مليون إصابة بفيروس كورونا يومياً، مشيرة إلى أن حوالي نصف الإصابات الجديدة تم تسجيلها في منطقة جنوب آسيا، وكان أكثرها في الهند.
// انتهى //
14:56ت م
0040
2224222.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الصحة العالمية»: نتوقع اكتشاف المزيد من سلالات كورونا
التالى فيديو «مهين» للسياحة التركية يثير حنق المعارضة.. ودعوات لإقالة الوزير