عام / بلدية ينبع النخل تواصل جولاتها الرقابية

عام / بلدية ينبع النخل تواصل جولاتها الرقابية
عام / بلدية ينبع النخل تواصل جولاتها الرقابية

عام / بلدية ينبع النخل تواصل جولاتها الرقابية

السبت 1442/9/19 هـ الموافق /05/01 م واس


ينبع 19 رمضان 1442 هـ الموافق 01 مايو 2021 م واس
واصلت بلدية ينبع النخل جولاتها الرقابية على الأسواق والمجمعات والمستودعات ومراكز بيع اللحوم لمراقبة سلامة المعروض ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية الصحية.
وأوضح رئيس بلدية ينبع النخل عبد الله بن محمد سرور، أن الفرق الرقابية تواصل جولاتها الميدانية على الأسواق والمجمعات والمستودعات ومراكز بيع اللحوم، وذلك في نطاق إشراف البلدية بينبع النخل والمراكز التابعة لها، وذلك ضمن جهودها المستمرة في المتابعة والرقابة الصحية لضمان سلامة المعروض.
وأكد سرور حرص البلدية على تطبيق جميع الاشتراطات البلدية والصحية داخل المنشآت التجارية إلى جانب تطبيق الإجراءات الاحترازية من انتشار فيروس كورونا من قياس حرارة واستخدام تطبيق توكلنا، وارتداء الكمامات، وتوفير المعقمات، والالتزام بالتباعد الجسدي خلال التسوق وغيرها من تدابير الوقاية.
// انتهى //
05:16ت م
0025
2224201.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اجتماعي / مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ حملة الرش الضبابي لمكافحة الأمراض والأوبئة في مخيمات النازحين بالحديدة
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية