أخبار عاجلة
لمرضى القلب والسكر.. طريقة عمل الغريبة بالزيت -
تقارير.. نقل نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا -
موقف محمد صلاح من العودة إلى تشيلسي -

فرج ولو بكلمة فهي صدقة

فرج ولو بكلمة فهي صدقة
فرج ولو بكلمة فهي صدقة

عليك براحة في عقلك وقلبك وكل ضميرك.. الذي لك سيأتيك نعم سيأتيك ولكن عليك فقط الاطمئنان وهدوء النفس وسكينة الخاطر.

ربي سيكتب لك الخير وهو قادم، لا تقلق، لا يكن في قلبك ضيق، لا تقل إلا كل الخير، لا تحزن على ما فات من عمرك، تمسك بالأمل، تمسك بربك جيداً، تمسك بصلاتك وخشوعك، تمسك بإيمانك بالله، تمسك بقوة في الله، أنت قوي، نعم قوي بالله الواحد القهار الفرد الصمد، لا حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

إذا تعسر عليك أمر لديك الله فقط هو سينقذك من كل شيء، إذا أردت شيئًا ولم يأتك اذهب لله، إذا كنت تريد محادثة الله افتح القرآن الكريم واقرأ بخشوع تام، وإذا كنت تريد شيئًا كن لحوحاً في الدعاء كن لحوحاً جداً.

بعزم بقوة بكل اطمئنان بكل ما عندك ستفعلها وتذهب للمكان الذي تريده بكل ما عندك، الله أكبر، واذكر الله دائماً، وربي هو معطيك.

سيجلب لك كل الخير والأمنيات التي لم تتحقق، ثق بالله وسوف تأتيك كلها دفعة واحدة، فقط توكل عليه وهو حسبك ويعينك على مجريات الحياة، وكل أمورك ميسرة ومسهلها رب الأرباب، هو يريد لك اليسر ولا يريد لك العسر، فقط هذب نفسك وامسك هواك جيداً بقوة وفكر قليلاً بعقلك وحكمتك ووقارك.

تمنّ الخير لغيرك ستلقى الخير أمامك، تمنّ أن يكونوا بخير مثلك بأن يكونوا سعداء، ابسط يدك لكل الناس ساعدهم لا تبخل على أحد فأنت إن كنت قادرًا أن تفرج على من حولك ففرج عليهم ولو بكلمة واحدة تنعش قلوبهم، اسقهم من ماء عذب وكلماتك الأكثر اتزانًا، وإن شاء الله ميسر أمرك مسهل كل شيء عليك، لا تقلق أنت بخير في كل أحوالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإطاحة بمقيم استغل ابن شقيقه في سرقة محتويات صندوق تبرعات
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية