أخبار عاجلة
المقاتلات الإسرائيلية تقصف موقعين في غزة -
النصر يتعاقد مع مودي لاعب فريق الشباب -
تعليق قوي من موسيماني بعد التعادل مع الزمالك -

أكثر من 100 جريح في مواجهات القدس الليلية

-04-23

أكثر من 100 جريح في مواجهات القدس الليلية

المواطن - متابعة

أصيب أكثر من 100 شخص فلسطيني جراء المواجهات التي وقعت ليلة أمس في القدس المحتلة بين قوات الجيش الإسرائيلي والمستوطنين من جهة وبين المصلين العزل من جهة أخرى.

مواجهات في القدس 

واقتحمت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، المسجد الأقصى المبارك، وأخرجت المعتكفين منه، فيما نقلت وكالة معا الفلسطينية غير الرسمية عن شهود عيان القول إن قوات الاحتلال اقتحمت المسجد الأقصى وأجبرت المعتكفين على الخروج منه.

كما اعتدى مستوطنون، فجر اليوم الجمعة، على ممتلكات المواطنين في شارع المطران بحي الشيخ جراح، وكذلك نفذ آخرون اعتداءات بحق مقدسيين في حي التلة الفرنسية بالقدس المحتلة.

إرهاب منظم 

من جانبه أدان رئيس الوزراء محمد اشتية اعتداءات المستوطنين وجنود الاحتلال على المواطنين في مدينة القدس المحتلة الليلة الماضية، واصفًا تلك الاعتداءات التي أصيب خلالها عشرات الشبان بجروح بأنها “إرهاب دولة منظم، يستهدف تهويد المدينة المقدسة، وفرض وقائع زائفة فيها، والمس بالمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها، بالاقتحامات اليومية المتكررة للمسجد الأقصى، ومحاولات إحراق كنيسة الجثمانية قبل أشهر.

شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية