أخبار عاجلة
حبس أم خنقت رضيعتها حتى الموت فى الغربية -
عبد الله جمعة يواصل التأهيل بمران الزمالك -
جلسة سريعة لكارتيرون مع لاعبي الزمالك -
دعاء الإفطار في آخر أيام شهر رمضان | فيديو -
تعرف على خطبة عيد الفطر المبارك المقررة غداً -

ميسي يزاحم رونالدو على رقم استثنائي

ميسي يزاحم رونالدو على رقم استثنائي
ميسي يزاحم رونالدو على رقم استثنائي

بثنائية في شباك خيتافي

حرَّك الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لفريق برشلونة، عدّاد الأهداف في النسخة الحالية من الدوري الإسباني إلى الرقم 25، ليُعادل «البرغوث» رقمًا قياسيًا سبق إليه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ووقع ميسي على ثنائية في شباك ضيفه خيتافي، ليصبح الأرجنتيني إلى جانب رونالدو الثنائي الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، اللذي يسجل على الأقل 25 هدفًا، في 12 موسمًا مختلفًا هذا القرن.

وقاد ليو الفريق الكتالوني إلى فوزٍ عريض على حساب ضيفه القادم من العاصمة مدريد، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب كامب نو، لحساب الجولة الـ31 من عمر الليجا.

ويتفوق صاحب الكرات الذهبية الست، على الغريم التقليدي رونالدو، بتسجيل 25 هدفًا في الموسم على الأقل، بشكل متتالٍ بداية من موسم 2009-2010، بينما سجل البرتغالي هذا الرقم خلال مواسم قضاها مع مانشستر يونايتد، وريال مدريد، وناديه الحالي يوفنتوس.

وأنهى ميسي، صاحب الـ33 عامًا، فترة من الغياب عن تسجيل الأهداف على ملعب فريقه أمام خيتافي، حيث غاب عن التسجيل أمام الضيف المدريدي في آخر ثلاث مباريات ملعب كامب نو، وهي أطول فترة غياب عن شباك المنافس في البطولة.

وارتفع رصيد برشلونة، المنتشي بحصد لقب كأس ملك إسبانيا، السبت الماضي، إلى 68 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة على إشبيلية، الذي تراجع إلى المركز الرابع، فيما يبتعد بفارق خمس نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، علمًا بأن الفريق الكتالوني ما زال يمتلك مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضًا:

الدوري الإسباني.. ميسي يقود برشلونة لاستعادة المركز الثالث
ميسي يكشف عن سر حزنه رغم التتويج بكأس ملك إسبانيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية