أخبار عاجلة

رياضي / أخضر الأثقال يواصل مشاركته في آسيوية طشقند

رياضي / أخضر الأثقال يواصل مشاركته في آسيوية طشقند
رياضي / أخضر الأثقال يواصل مشاركته في آسيوية طشقند

رياضي / أخضر الأثقال يواصل مشاركته في آسيوية طشقند

الخميس 1442/9/10 هـ الموافق /04/22 م واس


الرياض 10 رمضان 1442 هـ الموافق 22 أبريل 2021 م واس
يواصل المنتخب السعودي الأول لرفع الأثقال مشاركته في بطولة آسيا للكبار والتأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020م بالعاصمة الأوزبكية طشقند التي دشنها الرباع سراج آل سليم بتحقيقه فضيتي النتر والمجموع ضمن منافسات وزن 61 كجم.
ويدخل الرباع علي الخزعل في منافسات المجموعة الأولى بوزن 96 كجم مساء الغد، فيما يختتم زميلاه علي العثمان وحسن أسعد بعد غدٍ السبت مشاركة الأخضر بالبطولة عندما يشاركان في منافسات المجموعة الثانية أكبر من 102 ،109 كجم.
ويسعى الأخضر من خلال مشاركة الخزعل لخطف إحدى الميداليات على الرغم من صعوبة منافسات الوزن 96 كجم، بوجود الصينيين تيان تاو والبطل العالمي تيان فوكسوان، وسيشهد هذا الوزن متابعة كبيرة على مستوى العالم كونه من الأوزان التأهيلية لأولمبياد طوكيو ويسعى من خلاله الرباعون إلى جمع النقاط التي تُعزز من تأهيلهم خصوصاً وأن بطولة آسيا تُعد البطولة الأخيرة من ضمن البطولات المعتمدة بالتأهيل قبل إعلان النتائج النهائية للرباعين المتأهلين للأولمبياد في الـ 31 من شهر مايو المقبل.
// انتهى //
22:04ت م
0218
2220656.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل يمكن تجديد جواز السفر لمن عليه مخالفات مرورية؟.. «الجوازات» تجيب
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية