أخبار عاجلة

«كورونا» يهاجم النصر بشراسة قبل جولة الحسم القارية

«كورونا» يهاجم النصر بشراسة قبل جولة الحسم القارية
«كورونا» يهاجم النصر بشراسة قبل جولة الحسم القارية

9 مصابين بين جدران فارس نجد..

في الوقت الذي بدأ فريق النصر يتعافى من آثار البداية المخيبة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حتى تلقى ضربة موجعة قبيل الاختبار الأخير في معترك دور المجموعات، بعدما تسلل فيروس كورونا المستجد بقوة إلى صفوف الفريق ليطول 9 عناصر من مكونات العالمي.

وأعلن فارس نجد، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، إصابة 9 عناصر دفعة واحدة من اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، بعدوى «كوفي-19»، قبل يوم من جولة الحسم في دور المجموعات للبطولة القارية.

وأوضح العالمي أن العدوى حرمت الجهاز الفني لأصفر الرياض بقيادة البرازيلي مانيو مينيز، من جهود الخماسي، الحارس المتألق براد جونز، وفراس البريكان، وعبدالرحمن العبيد، وأسامة الخلف، وعبدالعزيز العلاوي.

وأشار النصر إلى الإصابات طالت أيضًا؛ مترجم الفريق محمود منان، إلى جانب أخصائي العلاج الطبيعي عبدالله القشعمي، ومسؤول العيادة الطبية بغدان، ومسؤول العهدة، إدريس علي، في مشهد ألقى بظل قاتم على رجال مينيز.

ويترقب فارس نجد مهمة محفوفة بالمخاطر أمام نظيره فولاد خوزستان الإيراني، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وكان العالمي تجاوز كبوة البداية المتعثرة بالتعادل أمام الوحدات الأردني، بفوز ثمين على حساب السد القطري، بثلاثية أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويحتل أصفر الرياض المركز الأول على سلم ترتيب المجموعة الرابعة من دوري الأبطال، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام فولاد خوزستان، فيما يتساوى الوحدات والسد في قاع الترتيب بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضًا:

ماميتش من مدرب للهلال والنصر إلى الهروب من وجه العدالة

مسلي آل معمر يحتفل بأول لقب يحققه النصر تحت رئاسته

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الخارجية باجتماع «التعاون الإسلامي» الطارئ: لن نقبل المساس بالقدس
التالى عام / مصر تسجل 1150 إصابة جديدة بفيروس كورونا