أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

المصلون يؤدون صلاة تراويح سابع ليلة من شهر رمضان

-04-19

المصلون يؤدون صلاة تراويح سابع ليلة من شهر رمضان

وسط إجراءات احترازية ومنظومة من الخدمات المتكاملة
المصلون يؤدون صلاة تراويح سابع ليلة من شهر رمضان

المواطن - مكة المكرمة

أدى المصلون في المسجد الحرام صلاة تراويح سابع ليلة من شهر رمضان المبارك، وسط منظومة عمل متكاملة وإجراءات احترازية مكثفة، وبحضور الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمشاركة عددٍ من المسؤولين بالرئاسة العامة، والقيادات الأمنية بالمسجد الحرام.

وأمّ المصلين في التسليمات الثلاث الأولى فضيلة الشيخ الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة، وتبعه الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في التسليمتين الأخيرتين.

صلاة التراويح: 

وتوافدت أعداد المصلين منذ وقت مبكر لأداء صلاة التراويح بالمسجد الحرام عبر نقاط التفويج المعتمدة، وسط إجراءات احترازية، ومنظومة من الخدمات المتكاملة والتي عمت بالأمن والأمان.

المصلون يؤدون صلاة تراويح سابع ليلة من شهر رمضان - المواطن المصلون يؤدون صلاة تراويح سابع ليلة من شهر رمضان - المواطن المصلون يؤدون صلاة تراويح سابع ليلة من شهر رمضان - المواطن المصلون يؤدون صلاة تراويح سابع ليلة من شهر رمضان - المواطن المصلون يؤدون صلاة تراويح سابع ليلة من شهر رمضان - المواطن المصلون يؤدون صلاة تراويح سابع ليلة من شهر رمضان - المواطن
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي