أخبار عاجلة

النصر يخطط لضم نجم منتخب هولندا في ميركاتو الصيف

النصر يخطط لضم نجم منتخب هولندا في ميركاتو الصيف
النصر يخطط لضم نجم منتخب هولندا في ميركاتو الصيف

في انتظار موافقة اللاعب

يبدو أنَّ إدارة نادي النصر حددت هدفها الأول خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل وهو التعاقد مع اللاعب الهولندي ستيفن بيرجويس، في إطار خطة دعم الفريق الأول لكرة القدم وإعادته للمنافسة على البطولات بالموسم الجديد -2022.

ويلعب بيرجويس في مركز الجناح الأيمن المهاجم ضمن صفوف فاينورد روتردام الهولندي، ويرتبط اللاعب صاحب الـ29 عامًا مع ناديه الحالي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2022.

وبحسب صحيفة «VZ» الهولندية، فإنَّ إدارة النصر دخلت في مفاوضات مع ستيفن بيرجويس لتفعيل شرطه الجزائي الخاص بعقده مع فاينورد.

وأوضحت أن النصر يكفيه سداد مبلغ 4 ملايين يورو لفسخ عقد فاينورد مع بيرجويس، ولكن بعد موافقة اللاعب نفسه وهو ما دفع إدارة العالمي لإغرائه بالحصول على راتب كبير.

وكان اللاعب قد انضم لصفوف فاينورد في صيف عام 2017 قادماً من واتفورد الإنجليزي، وخلال الموسم الحالي -2021 شارك في 36 مباراة، أحرز 19 هدفاً وقدم لزملائه 14 تمريرة حاسمة.

يشار إلى بيرجويس كان ضمن القائمة الأخيرة المستدعاة لتمثيل منتخب هولندا الأول أمام منتخبات تركيا ولاتفيا وجبل طارق بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً: 

ركلة جزاء حمدالله تشعل الخلاف بين النصر والسد والاتحاد الآسيوي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدة: ضبط 5 مواطنين نشروا مشاجرتهم على «التواصل»