أخبار عاجلة
فيفا يعلن مواعيد تصفيات كأس العرب -
سيميوني يطلب استعادة جريزمان من برشلونة -

أزمة ضمك والفتح تصل إلى الشرطة.. وشخصيات رياضية تتدخل لحل الخلاف

أزمة ضمك والفتح تصل إلى الشرطة.. وشخصيات رياضية تتدخل لحل الخلاف
أزمة ضمك والفتح تصل إلى الشرطة.. وشخصيات رياضية تتدخل لحل الخلاف

عقب مواجهة الفريقين بدوري المحترفين..

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مع نظيره ضمك، واقعة مؤسفة بعدما حدث خلاف بين رئيسي الناديين وصل إلى تقديم أحدهما شكوى في الآخر بمركز الشرطة.

وكانت مواجهة الفتح مع ضمك انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين موسم -.

وبحسب برنامج «الديوانية» عبر قنوات الرياضية السعودية، فقد تقدم رئيس مجلس إدارة نادي ضمك، صالح أبونخاع، ببلاغ رسمي في أحد مراكز الشرطة، ضد رئيس نادي الفتح، سعد العفالق، عقب المباراة.

وأضاف أن مشادة وقعت بين رئيسي الفتح وضمك داخل ممر غرف الملابس بعد نهاية المباراة؛ بسبب سوء فهم بينهما وفي ظل احتجاجات من اللاعبين والأجهزة الفنية على الأداء التحكيمي.

وتوجه صالح أبونخاع إلى الحكم بغرفته، للاستفسار والاحتجاج على بعض اللقطات التحكيمية، وكان متواجدًا أيضًا سعد العفالق رئيس الفتح، وحدث بينهم سوء فهم، وحديث قوي وحاد.

وقال العفالق لرئيس ضمك: «ليس لك الحق بالذهاب إلى الحكم، كونك أخذت حقك بالمباراة»، قبل أن يدخلان في حديث قوي فيما بينهما، وتدخل بعض الإداريين، قبل أن يتوجه صالح أبونخاع إلى مراقب المباراة، لتدوين الحادثة التي حدثت، ورد عليه بكونه سيقوم بتدوين كل ما حدث.

ولم يكتفِ رئيس ضمك بذلك، بل توجه إلى أقرب مركز شرطة وتحديدًا الشرطة الجنوبية بالهفوف بمحافظة الأحساء، وقدم شكوى رسمية بحق العفالق.

وفي النهاية قام رئيس ضمك بسحب شكواه بعد تدخل شخصيات رياضية ورؤساء أندية لحل الخلاف وتقريب وجهات النظر.

يشار إلى أن الفتح يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب دوري المحترفين، حيث يمتلك 35 نقطة، بينما يأتي ضمك في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضاً: 

الرباط الصليبي ينهي موسم إيديسون مع القادسية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عند زيارة محال بيع الحلويات.. «أمانة الطائف» توجه نصائح هامة
التالى بالفيديو.. «الكثبان الغزيرة» ترفع درجة التحدي في مسار رالي داكار 2022