أخبار عاجلة

بيبي يحذر رونالدو من العودة إلى البرتغال

بيبي يحذر رونالدو من العودة إلى البرتغال
بيبي يحذر رونالدو من العودة إلى البرتغال

عقده مع يوفنتوس يمتدّ لـ2022

بعث المدافع البرتغالي المخضرم، بيبي، قائد نادي بورتو، برسالة تحذير إلى مواطنه وزميله السابق، كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بشأن العودة للعب في بلاده مرة أخرى.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في صيف 2022، وتزعم عديد من التقارير أن اللاعب قد يرحل عن السيدة العجوز بنهاية الموسم الحالي، ومن الوجهات المتاحة أمامه العودة إلى النادي الذي بدأ معه مسيرته الكروية، سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وصرح بيبي لموقع «فوتبول إيطاليا»: «بالحديث عن عودة رونالدو إلى البرتغال؟ بصراحة، بالنظر إلى أنني أعرف رونالدو، لا أعلم إذا كان سيتسامح مع الطريقة التي يتحدث بها كثير من الناس في البرتغال عن كرة القدم».

وأضاف: «أعتقد أن رونالدو سعيد في إيطاليا، إنه هداف الدوري الإيطالي ومن ينتقدونه لا يعرفون مدى صعوبة تسجيل أكثر من 30 هدفًا كل عام».

واختتم: «ما يستطيع كريستيانو فعله أمر لا يصدق، وآمل أن يبقى هناك لسنوات أخرى، ليمنح الفرح لعشاق كرة القدم ويمثل البرتغال بشكل جيد للغاية كما كان يفعل دائمًا».

وسبق ولعب بيبي برفقة رونالدو ضمن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بينما تمكن النجم البرتغالي من إحراز 32 هدفاً خلال 37 مباراة شارك فيها مع يوفنتوس خلال الموسم الحالي -.

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يقترب من تمديد عقد بنزيما

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية على جازان
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية