أخبار عاجلة

سعد الحريري وبوتين يبحثان ملف تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة

سعد الحريري وبوتين يبحثان ملف تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة
سعد الحريري وبوتين يبحثان ملف تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة

خلال اتصال هاتفي اليوم الخميس..

أفاد المكتب الإعلامي للمكلف بتشكيل الحكومة اللبنانية سعد الحريري أن اتصالًا هاتفيًا جرى اليوم الخميس بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والحريري تناول مجمل الأوضاع في لبنان والمنطقة.

وقال المكتب، في بيان أوردته "الوكالة الوطنية للإعلام"، إن الاتصال الذي جرى من مقر الضيافة التابع لوزارة الخارجية الروسية بحضور المسؤولين في الوزارة والمبعوث الخاص للحريري إلى روسيا جورج شعبان، استمر 50 دقيقة.

ووفق البيان، ركز اللقاء، الذي وصفته مصادر الوفد اللبناني بالممتاز، على موضوع الأزمة الحكومية في لبنان، وتم التشديد خلاله على ضرورة تشكيل الحكومة الجديدة في أسرع وقت ممكن.

كما تطرق البحث إلى آفاق التعاون بين لبنان وروسيا في مجال مكافحة جائحة كورونا وإمكانية تزويد روسيا للبنان بكميات من اللقاح اللازم، وكذلك تم التفاهم على مواصلة البحث بين الجانبين الروسي واللبناني للاستفادة من الدعم الروسي للبنان في مختلف المجالات وتسهيل الأرضية أمام الشركات الروسية للاستثمار في لبنان والشركات اللبنانية للاستثمار في روسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / 4032 إصابة جديدة بكورونا في اليابان
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية