أخبار عاجلة

خطة السنوات الخمس.. هل تعيد الضياء إلى مخططات الحوية ؟

خطة السنوات الخمس.. هل تعيد الضياء إلى مخططات الحوية ؟
خطة السنوات الخمس.. هل تعيد الضياء إلى مخططات الحوية ؟
طالب عدد من أهالي وسكان مخططات الحوية شمالي الطائف الأمانة بوضع جدولة زمنية لسفلتة شوارع المخططات السكنية واستكمال أعمال الرصف والإنارة.

وقال ثامر مسفر المقاطي ومرزوق سعد القثامي وسالم العتيبي لـ «عكاظ» إن المخططات السكنية في الحوية مثل مخططات الفهد وبدر وابن باين وجوهرة الحوية والساير شهدت نهضة عمرانية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية وأضحت مقصداً للسكن عوضاً عن الحي السكني القديم المسمى بالمضباع والذي أصبح مكتظاً بالسكان. مشيرين إلى أن بعض شوارع المخططات في حاجة ماسة لإعادة سفلتتها نظراً لتآكل طبقة الأسفلت بسبب مياه الأمطار طوال السنوات الماضية.

وأضافوا أن بعض هذه المخططات في حاجة إلى رصف الشوارع الداخلية لمعالجة التشوه البصري باستكمال إنارتها وزراعة الأشجار لإضفاء لمسات جمالية وإقامة حدائق صغيرة لتكون متنفساً للسكان. ودعا المتحدثون المجلس البلدي إلى تشكيل لجان والقيام بجولات ميدانية لرصد المخططات التي تحتاج إلى سفلتة وأعمال رصف وجدولة مشاريعها بالتعاون مع الأمانة ضمن خطة لا تتجاوز خمس سنوات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الجوازات»: إعفاء مشروط لزوج المواطنة وزوجة المواطن من المقابل المالي
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية