أخبار عاجلة
عام / الجزائر تسجل 135 إصابة بفيروس كورونا -

عام / الشؤون الحكومية في كاوست تحصل على شهادة " الأيزو"

عام / الشؤون الحكومية في كاوست تحصل على شهادة " الأيزو"
عام / الشؤون الحكومية في كاوست تحصل على شهادة " الأيزو"

عام / الشؤون الحكومية في كاوست تحصل على شهادة " الأيزو"

الأحد 1442/8/29 هـ الموافق /04/11 م واس


جدة 29 شعبان 1442 هـ الموافق 11 أبريل 2021 م واس
حصلت إدارة الشؤون الحكومية بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية " كاوست " على شهادة الجودة العالمية الأيزو (9001)، التي تهدف للوصول إلى أعلى درجات الكفاءة والأداء في تقديم الخدمات وفق معايير عالمية متخصصة في أنظمة الجودة.
ومنح شهادة ISO 9001 لإدارة الشؤون الحكومية من قبل الوكيل المعتمد للجهة المانحة (LMS Certifications Private Limited) ومجلس الاعتماد الأمريكي (IAS)، وتم تسليم الشهادة اليوم في مقر جامعة "كاوست" بثول للرئيس البروفيسور توني تشان ونائب الرئيس للشؤون الحكومية سليمان بن محمد الثنيان.
وأوضح رئيس الجامعة الدكتور توني تشان، أن حصول " كاوست " على الشهادة العالمية للجودة تجعلنا نسعى دائماً لتطوير هذا النظام وتعزيزه بأحدث الأفكار والابتكارات التي تجعل منه معياراً عالمياً ليس لنظام الجودة في " كاوست " بل في كل بيئة العمل التي تحتاج الى هذه المتطلبات.
من جانبه أكد نائب رئيس " كاوست " للشؤون الحكومية، سليمان الثنيان، أن هدف الجامعة تجويد الخدمات ، إلى جانب توظيف حلولنا الأدارية والتقنية في تطوير بيئة العمل.
// انتهى //
16:37ت م
0142
2213621.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حفل في سفارة المملكة لدى كينيا بمناسبة عيد الفطر
التالى سياسي / الجامعة العربية تحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن الحرب العدوانية في فلسطين