أخبار عاجلة
نجوى فؤاد تكشف سبب رفضها العمل في فلسطين -

ثقافي / "الشؤون الإسلامية" تنظم برامج دعوية طيلة شهر رمضان

ثقافي / "الشؤون الإسلامية" تنظم برامج دعوية طيلة شهر رمضان
ثقافي / "الشؤون الإسلامية" تنظم برامج دعوية طيلة شهر رمضان

ثقافي / "الشؤون الإسلامية" تنظم برامج دعوية طيلة شهر رمضان المبارك

الأحد 1442/8/29 هـ الموافق /04/11 م واس


الرياض 29 شعبان 1442 هـ الموافق 11 أبريل 2021 م واس
تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بوكالة الدعوة والإرشاد، في الفترة من غرة شهر رمضان المبارك، وحتى الثلاثين منه، عدداً من البرامج الدعوية الأسبوعية ضمن مشروع "التقويم الدعوي"، وذلك بالتعاون مع جمعيات الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمختلف مناطق المملكة.
ففي الأسبوع الأول من الشهر الفضيل يقام برنامج "منزلة الصلاة في الإسلام"، وفي الأسبوع الثاني برنامج "منزلة الزكاة في الإسلام"، وفي الأسبوع الثالث برنامج "هدي السلف في العشر الأواخر"، وفي الأسبوع الرابع والأخير من الشهر الكريم برنامج "أحكام زكاة الفطر والعيدين"، حيث تشمل البرامج إلقاء كلمات ومحاضرات وندوات ودروس علمية، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي "عن بعد"، وكذلك نشر مقاطع فيديو قصيرة وتصاميم إلكترونية.
وتأتي هذه البرامج ضمن الأنشطة الدعوية التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية في مختلف مناطق المملكة خلال شهر رمضان المبارك؛ لبيان أهمية ومكانة الصلاة، وأهمية وأحكام الزكاة وأثرها على التكافل الاجتماعي، وحث الناس على الاقتداء بالسلف الصالح، واستغلال الأوقات الفاضلة بالإكثار من الأعمال الصالحة خلال الشهر الفضيل.
// انتهى //
12:29ت م
0063
2213491.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / أمانة الشرقية تنفذ 1687 جولة رقابية في الأسواق والمراكز التجارية
التالى رؤساء دول وحكومات أوروبا يجتمعون في مدينة «بورتو».. اليوم الجمعة