أخبار عاجلة

مان يونايتد يسعى للثأر من سداسية توتنهام وتقليص الفارق مع السيتي

مان يونايتد يسعى للثأر من سداسية توتنهام وتقليص الفارق مع السيتي
مان يونايتد يسعى للثأر من سداسية توتنهام وتقليص الفارق مع السيتي

في الجولة 31 من «بريميرليج»

يترقّب عشاق كرة القدم الإنجليزية، المواجهة القوية بين فريق توتنهام هوتسبير وضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد عند الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم -.

ويدخل توتنهام المباراة وهو في المركز السابع برصيد 49 نقطة، حيث حقق 14 فوزًا وتعادل 7 مرات وتلقى 9 هزائم، وسجل 51 هدفًا واستقبل 32 هدفًا، ويعد هاري كين الهداف برصيد 19 هدفاً

في المقابل، يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 60 نقطة، وحقق 17 فوزًا وتعادل 9 مرات وتلقى 4 هزائم، وسجل 58 هدفًا واستقبل 33 هدفًا، ويبقى هداف الفريق برونو فرنانديز برصيد 16 هدفا.

ويدخل توتنهام المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز للاقتراب مجددًا من المربع الذهبي خاصة أنَّ الفريق يحلم بالعودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فيما يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، الأول الثأر من توتنهام بعد الخسارة القاسية في الدور الأول بنتيجة 6-1، والثاني استغلال تعثر مانشستر سيتي أمام ليدز وتقليص الفارق الكبير من 14 إلى 11 نقطة، علماً بأنَّ الشياطين الحمر لديهم مباراة أخرى مؤجلة.

وضمن منافسات الجولة 31 أيضاً، هناك مباراة اخرى مهمة، بين وست هام يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 52 نقطة، وليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 56 نقطة، كما يلتقي شيفيلد يونايتد مع آرسنال، وبيرنلي مع نيوكاسل يونايتد.

اقرأ أيضاً: 

تشيلسي يكتسح كريستال بالاس برباعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي