أخبار عاجلة

ريال مدريد يحسم «كلاسيكو الأرض» ويضرب برشلونة بهدفين

ريال مدريد يحسم «كلاسيكو الأرض» ويضرب برشلونة بهدفين
ريال مدريد يحسم «كلاسيكو الأرض» ويضرب برشلونة بهدفين

الملكي يزاحم الأتلتيكو على الصدارة..

حسم فريق ريال مدريد مواجهة «كلاسيكو الأرض» بالفوز على غريمه التقليدي برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم «الليجا» موسم -.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة احتل بهم المركز الثاني متخلفًا بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد متصدر الترتيب والذي لديه مباراة ضمن الجولة 30 أمام ريال بيتيس، غداً الأحد، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 65 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث.

وافتتح ريال مدريد التسجيل أولاً عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول عن طريق هدافه الفرنسي كريم بنزيما الذي حول كرة عرضية بتسديدة بكعب القدم بطريقة رائعة إلى داخل الشباك الكتالونية.

وعزز الملكي من تقدمه بإحراز الهدف الثاني عن طريق نجم وسط ميدانه الألماني توني كروس الذي سدد ركلة حرة مباشرة اصطدمت مدافعي برشلونة قبل أن تدخل المرمى في الدقيقة 28.

واحتاج برشلونة للانتظار حتى الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني ليقلص فارق النتيجة بإحراز هدفه الأول عن طريق المدافع أوسكار مينجوزا الذي قابل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء المدريدية بتسديدة مباشرة لتعانق الشباك.

وشهدت المباراة عند الدقيقة 89، طرد لاعب خط الوسط البرازيلي كاسميرو من صفوف ريال مدريد بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخل عنيف على أحد لاعبي برشلونة.

يشار إلى أن مواجهة الدور الأول انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1، بينما يعود آخر انتصار لبرشلونة إلى شهر مارس 2019 عندما فاز بنتيجة 1-0.

اقرأ أيضاً: 

الليلة.. برشلونة وريال مدريد في مواجهة نارية بالدوري الإسباني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سياسي / استشهاد فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي غرب جنين
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية