أخبار عاجلة
سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض -
ضبط مخالفين بحوزتهما 618 قرص إمفيتامين في عسير -
هدف مباراة فرنسا وألمانيا في أمم أوروبا.. فيديو -
أكثر إضافات جوجل كروم استخداماً حول العالم -
كيفية حذف البيانات من القرص نهائيًا بشكل آمن -

سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية

سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية

سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية

الخميس 1442/8/26 هـ الموافق /04/08 م واس


بيروت 26 شعبان 1442 هـ الموافق 08 أبريل 2021 م واس
اهتمت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم بزيارة وزير الخارجية المصري سامح شكري إلى لبنان وتأكيده عقب لقائه الرئيس اللبناني ميشال عون على أن بلاده مستمرة ببذل كل الجهود للتواصل مع كل الجهات للخروج من الأزمة في لبنان.
وتحدثت صحف بيروت عن تأكيد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في رسالة وجهها إلى الأردنيين أن الفتنة وئدت وأن الأردن آمن ومستقر.
وأخبرت عن عزم إثيوبيا استمرارها في ملء سد النهضة رغم الخلاف المستمر مع مصر والسودان اللتين قالتا بدورهما أنهما لا تستبعدان أي خيار دفاعا عن مصالحهما.
وأشارت إلى ما ذكره وزير الخارجية الفرنسي جان إبف لودريان، أن باريس ستتخذ إجراءات بحق من عرقلوا حل الأزمة في لبنان وأن الأيام المقبلة ستكون مصيرية.
وتطرقت صحف لبنان إلى ما قالته رئيسة مجلس المستشارين الاقتصاديين بالبيت الأبيض سيسيليا رواس إن الولايات المتحدة تستثمر بكثافة البنية التحتية والبحوث والتطوير لكي تحافظ على قدرتها التنافسية ولكي تبقى أكبر اقتصاد في العالم.
// انتهى //
10:41ت م
0040
2212573.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط مخالفين بحوزتهما 618 قرص إمفيتامين في عسير
التالى مدير الأمن العام يشدد على التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال الحج