أخبار عاجلة
مادس ميكلسن ينضم إلى طاقم عمل فيلم Indiana Jones 5 -
توريد 97 طنا من القمح بشون وصوامع الأقصر -

إعلان حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي لمحيط العاصمة السورية

إعلان حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي لمحيط العاصمة السورية
إعلان حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي لمحيط العاصمة السورية

3 مضادات أرضية تصدت للصواريخ..

أصيب 4 جنود سوريين في قصف إسرائيلي طال محيط العاصمة السورية دمشق، بحسب وكالة الأنباء السورية (سانا)، جاء ذلك بعدما دوت أصوات انفجارات عنيفة غربي دمشق وانطلقت ثلاثة مضادات أرضية من محيط دمشق وتصدى اثنان منها لصواريخ وشوهدت وهي تتفجر في الجو.

وأفادت الوكالة أن وسائط الدفاع الجوي السورية أسقطت معظم الصواريخ. وأشارت إلى أن ذلك الهجوم أدى- كذلك- إلى بعض الخسائر المادية، وقالت مصادر مقربة من القوات الحكومية السورية إن الدفاع الجوي التابع للجيش السوري تصدى لقصف إسرائيلي مصدره مناطق الجولان السورية المحتلة.

كانت آخر مرة شنت فيها إسرائيل قصفًا على سوريا في 16 مارس الماضي، والقصف الإسرائيلي هو الثامن على سوريا خلال العام الجاري. 

وأوقعت غارات إسرائيلية في 13 يناير الماضي على مخازن أسلحة ومواقع عسكرية في شرق سوريا 57 قتيلًا على الأقل من قوات النظام ومجموعات موالية لإيران، في حصيلة تُعدُّ الأعلى منذ بدء الضربات الإسرائيلية.

اقرأ أيضا:
سوريا.. الدفاعات الجوية تتصدَّى لغارات إسرائيلية على دمشق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذئاب روما تُقصي أياكس وتفرض موعدًا ثقيلًا مع مانشستر يونايتد
التالى الإرياني: صافر تعيد قرع أجراس الخطر لواحدة من أخطر كوارث التلوث البيئي