أخبار عاجلة
كل ما تريد معرفته عن تطبيق iTest من سامسونغ  -
فيديو.. المرقوق السعودي على طريقة أهل الرياض -
أمانة جدة تغلق 8 أسواق شهيرة -
هل يلتف أردوغان على حكومة الدبيبة ؟ -
اقتصادي / بورصة تونس تغلق على تراجع -
عام / العراق يسجل 8179 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

السفارة الأمريكية: «مخالب الصقر 3» تعزز التعاون العسكري بين الرياض وواشنطن

السفارة الأمريكية: «مخالب الصقر 3» تعزز التعاون العسكري بين الرياض وواشنطن
السفارة الأمريكية: «مخالب الصقر 3» تعزز التعاون العسكري بين الرياض وواشنطن

تهدف إلى تبادل الخبرات

أشادت السفارة الأمريكية في الرياض، بمناورات التمرين المشترك «مخالب الصقر 3»، مؤكدة أنها تهدف إلى تعزيز التعاون العسكري بين السعودية وأمريكا.

وقالت السفارة الأمريكية، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: انطلقت مؤخرًا مناورات التمرين المشترك (مخالب الصقر 3) بين القوات الأمريكية والقوات السعودية لتعزيز التعاون العسكري وتبادل الخبرات بين بلدينا.

وانطلقت في 18 مارس الماضي، مناورات التمرين المشترك (مخالب الصقر 3) بين القوات البرية الملكية السعودية ونظيرتها من القوات الأمريكية بالمنطقة الشمالية الغربية بالمملكة العربية السعودية.

ويهدف التمرين إلى توثيق العلاقات العسكرية المتبادلة بين البلدين، وتوحيد المفاهيم العسكرية من خلال العمل المشترك بين قوات الجانبين، وتبادل المعلومات والخبرات العسكرية، وتحسين التوافق بين المعدات والعقائد العسكرية؛ لرفع مستوى الجاهزية والقدرة على العمل مع القوات الصديقة، والاستعداد لمواجهة أي تهديدات خارجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استشاري يتحدث عن أعراض ما بعد لقاح كورونا وجدولة الأدوية في رمضان
التالى سلطنة عمان تدعو لإسناد المناقصات الحكومية للمؤسّسات الصغيرة والمتوسطة