أخبار عاجلة
حليمو يتقدم بهدف لسموحة في شباك الأهلي.. فيديو -

الزكاة والدخل تستطلع آراء المكلفين عن متطلبات الفوترة الإلكترونية

-04-06

الزكاة والدخل تستطلع آراء المكلفين عن متطلبات الفوترة الإلكترونية

المواطن - الرياض

دعت الهيئة العامة للزكاة والدخل جميع مكلفيها إلى تقديم مرئياتهم ومقترحاتهم عن مسودة الضوابط والمتطلبات والمواصفات الفنية والقواعد الإجرائية اللازمة لتنفيذ أحكام لائحة الفوترة الإلكترونية، التي نُشِرَت في الثامن عشر من شهر مارس الماضي.

نطاق تطبيق الفوترة الإلكترونية

وتتضمن هذه المسودة تسعة بنود، توضح نطاق تطبيق الفوترة الإلكترونية وتفصيلاتها، ومتطلبات إصدار الفواتير الإلكترونية من قبل المكلف، التي تحدد الصيَغ الخاصة بالفاتورة المُصدَرة وما تتضمنه من عناصر، إضافةً إلى طرق حفظ السجلات والفواتير الإلكترونية والإشعارات الإلكترونية والبيانات المتعلقة بها.

آخر موعد لاستقبال المقترحات

وأشارت الهيئة العامة للزكاة والدخل إلى أنه يمكن للمهتمين من المكلفين وأصحاب العلاقة والعموم إبداء آرائهم وتقديم مقترحاتهم بشأن الضوابط والمتطلبات والمواصفات الفنية والقواعد الإجرائية اللازمة، من خلال منصة “استطلاع” عبر الرابط (https://bit.ly/3rWRvXG)، مبينةً أن تاريخ السابع عشر من شهر أبريل الجاري هو آخر موعد لاستقبال المرئيات والمقترحات.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مساعدة مدير الشؤون الصحية في المدينة المنورة الدكتورة جيهان الحازمي بعد مرور عام على تعيينها: هناك تضحيات جبارة من أبطال الصحة في التعامل مع كورونا
التالى أمانة العاصمة المقدسة تصادر 249 جالونًا من مياه زمزم مجهولة المصدر