أخبار عاجلة
خطوات تفعيل رخصة القيادة الرقمية -
5 سلوكيات غذائية خاطئة عند الإفطار -
عام / أمطار على منطقة الباحة -

في مسلخ الطائف.. مشاحنات مرتقبة بين «العمال» والمستهلكين !

في مسلخ الطائف.. مشاحنات مرتقبة بين «العمال» والمستهلكين !
في مسلخ الطائف.. مشاحنات مرتقبة بين «العمال» والمستهلكين !
أبدى مستهلكون ومراجعون لمسلخ الأنعام في الطائف، قلقهم من استمرار تردي النظافة، كما يتخوف المستهلكون من عودة المشاحنات بين عمال المسلخ والمستفيدين بسبب سوء وضع النظافة وخلط اللحوم بالدماء والمخلفات. ويرى المتحدثون لـ«عكاظ» ضرورة التوسع في أعمال الرقابة والمتابعة للمسلخ الذي يدار بعمالة وافدة بدءا من الطبيب البيطري، حتى «الكاشير» والمراقبين، ويتساءل المواطنون هل هناك جولات تفتيشية على مسلخ الأنعام في محافظة الطائف.

وأشار أحمد الغامدي وعلي العمري (مواطنان) إلى أن الازدحام المتكرر في كل عام يجب أن يتوقف، فالنظافة تغيب في المكان ولا يتحرك أحد إلا عندما تتعالى الأصوات، والمشهد يتكرر في كل عام، ويزداد مع قرب شهر رمضان وزيادة مرتادي المسلخ.

وطالب الغامدي بإيجاد كاميرات ترصد المخالفات، تتولى الإشراف عليها الأمانة ليشاهد المسؤول ما يحدث في المسلخ وفي السوق الذي تسيطر عليه العمالة الوافدة.

ووصف عبدالله المالكي الوضع في مسلخ الأنعام بالدوري، إذ يتم خلط اللحوم في قسم التوزيع مع معدة الأغنام، ما يتسبب في انبعاث روائح كريهة في الموقع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اقتصادي / المملكة واليابان تعززان تعاونهما لتسريع نمو الاقتصاد الرقمي والاستفادة من فرص الثورة الصناعية الرابعة
التالى عام / الكويت تسجل 1233 إصابة جديدة بفيروس كورونا