أخبار عاجلة
أفضل 7 أطعمة لتحسين خصوبة الرجال -

ماذا قال مدرب الريال عن انتقال صلاح إلى مدريد؟

ماذا قال مدرب الريال عن انتقال صلاح إلى مدريد؟
ماذا قال مدرب الريال عن انتقال صلاح إلى مدريد؟

قبل الصدام المرتقب أمام ليفربول..

عاد الحديث عن اقتراب الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، ليطفو على السطح من جديد على مدار الساعات القليلة الماضية، على خلفية القمة المرتقبة التي تجمع النادي الملكي أمام أحمر المرسيسايد، بعد 24 ساعة فقط.

وارتبط هداف البريميرليج في الموسمين الماضيين بشد الرحال صوب الدوري الإسباني في انتقالات الصيف المقبل، في ظل الاهتمام المتزايد من جانب الريال بالحصول على خدمات الجناح المصري المتألق، وترحيب من جانب «مو» في المقابل، بخوض تجربة جديد في الليجا.

وحول اقتراب صلاح من الدفاع عن ألوان المرينجي، قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، إنه لا يمكن الرد على تلك التكهنات في الوقت الحالي؛ حيث يفضل الحديث فقط عن مكونات النادي الإسباني، دون التطرق إلى لاعبين خارج جدران الريال.

وأوضح زيزو، في المؤتمر الصحفي عشية القمة المرتقبة أمام الريدز: «أنا الآن مدرب لريال مدريد، وأملك قائمة مكونة من 25 لاعبًا، يمكنني فقط الحديث عنهم، ما يهمني هو مباراة الغد واللعب ضد لاعبين مثل صلاح، هذا ما سنحصل عليه غدًا».

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على الريال، مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في ذهاب دور الثمانية للمسابقة الأغلى في القارة العجوز، في مهمة محفوفة بالمخاطر تحمل الكثير من الرغبة في الثأر لذكريات نهائي كييف، قبل مواجهة الإياب في ليفربول يوم 14 أبريل الجاري.

وترك صلاح الباب مفتوحًا على مصراعيه بشأن الخطوة القادمة في مسيرته؛ حيث علق على احتمالية الانتقال إلى الدوري الإسباني، في تصريحات صحفية، في وقت سابق: «لما لا ألعب في الليجا، لا يعرف أحد ما سيحدث في المستقبل، ربما يومًا ما ألعب في إسبانيا».

وكال «مو» المديح إلى المدير الفني للنادي الملكي: «زيدان مدرب رائع، لقد فاز بدوري الأبطال 3 مرات، ويقوم بعمل مميز مع ريال مدريد، لقد عاد مجددًا لمساعدة الفريق في الفوز بالألقاب مرة أخرى، كما كان قدوة لي عندما كنت صغيرًا».

وجدد صلاح، صاحب الـ28 عامًا، تعاقده مع أحمر المرسيسايد في صيف عام 2018، لمدة 5 سنوات وبالتحديد حتى 30 يونيو 2023، ولا يتضمن أي شرط جزائي؛ ما يعني أن رحيل المصري لن يتم إلا بموافقة إدارة الريدز.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يستضيف ليفربول في دوري أبطال أوروبا بذكريات كييف السيئة

مصر تكشف حقيقة فصل محمد صلاح وحرمانه من التعليم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الطائفة يكشف سر ارتفاع أسعار المواشي في المدينة المنورة
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة