أخبار عاجلة
استشارية: تجنبوا المخللات في السحور -

بايرن ميونخ يساند ليفاندوفسكي.. ويسخر من هاري كين

بايرن ميونخ يساند ليفاندوفسكي.. ويسخر من هاري كين
بايرن ميونخ يساند ليفاندوفسكي.. ويسخر من هاري كين

تصرُّف غير مقبول

دعم نادي بايرن ميونخ الألماني، هداف فريقه الأول لكرة القدم، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في مواجهة الإنجليزي هاري كين، نجم وقائد نادي توتنهام هوتسبير، الذي اعتبره البعض أفضل مهاجم في العالم.

وسجل كين هدفين خلال مواجهة توتنهام مع نيوكاسل يونايتد، ليعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم -، برصيد 19 هدفاً متفوقاً على المصري محمد صلاح، نجم ليفربول والذي سجل 18 هدفًا.

ودفع تألق قائد توتنهام أمام نيوكاسل، شبكة «ESPN» لاعتباره أفضل مهاجم في العالم حاليًا، من خلال تغريدة عبر حسابها على موقع «تويتر»، وهو ما لم يقبله حساب بايرن ميونخ وقام بإعادة نشر التغريدة مرفقة بصورة يضحك فيها ليفاندوفسكي، وكأنه يستهزئ بها.

كما قام الحساب الرسمي لبطولة الدوري الألماني «بوندسليجا» بالتعليق عليها بمقطع فيديو قصير لمهاجم البايرن وكأنه يتحسر على اعتبار لاعب غيره المهاجم الأفضل في العالم.

ويتصدر ليفاندوفسكي سباق جائزة «الحذاء الذهبي الأوروبي» الذي يمنح سنويًا لأفضل مهاجم في القارة العجوز، فقد سجل 35 هدفًا بفارق 11 هدفًا عن أقرب ملاحقيه.

يُشار إلى أن المهاجم البولندي صاحب الـ32 عامًا يعاني حاليًا من إصابة في الركبة سوف تبعده عن المواجهة المرتقبة بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الفرنسي، بربع نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 18 موقوفاً على ذمة قضية «الفتنة» في الأردن
التالى غواصة إندونيسية على متنها 53 فردا تختفي قبالة جزيرة بالي