أخبار عاجلة
موريتانيا تعلن الثلاثاء أول أيام شهر رمضان -
الصحة العالمية: كورونا في «مرحلة حرجة» -
تقرير ينتقد انقطاعات جزئية ببعض خدمات جوجل -

تامر حسني يرفض تغطية الصحفيين والمصورين لجنازة والد بسمة بوسيل

تامر حسني يرفض تغطية الصحفيين والمصورين لجنازة والد بسمة بوسيل
تامر حسني يرفض تغطية الصحفيين والمصورين لجنازة والد بسمة بوسيل

تصدرت مؤشرات البحث

تصدرت الفنانة المغربية بسمة بوسي لزوجة الفنان المصري تامر حسني، اليوم السبت، مؤشرات محرك البحث العالمي جوجل بعدما طلب زوجها من الصحفيين والمصوريين الابتعاد عن مكان الجنازة.  

منع الفنان تامر حسني، الصحفيين والمصورين، من التقاط الصور وتغطية تشييع جثمان والد زوجته بسمة بوسيل، الذي توفي أمس الجمعة، بعد صراع مع المرض، وفقًا لوسائل إعلام محلية. 

ونعت بسمة بوسيل، والدها، عبر حسابها على إنستجرام،  قائلة: «راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني يقولي يا بسمة حياتي، بس الحقيقة إنه هو اللي كان حياتي كلها، ربنا يرحمك يا أغلى من روحي، يا أطيب أب في الدنيا، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحم من عز علي فراقه، يا رب إن أبي أغلى من فقدت، ارحمه برحمتك واجمعني به يارب العالمين، اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وأدخله الجنة بغير حساب، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار يارب يا رحيم». 

فيما نعى تامر حسني، والد زوجته بسمة بوسيل، عبر صفحاته الرسمية على فيس بوك، قائلا: «توفي اليوم، حمايا الغالي وحبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب وأمراض أخرى مزمنة توالت بعدها أنعم عليه ربنا بيهم وأنعم عليه أيضا بتحملهم، وتوفاه الله يوم جمعة وفي هذا الشهر الكريم، أسألكم الفاتحة والدعاء بالرحمة له ولكل من توفاهم الله، إنا لله وإنا اليه راجعون». 

اقرأ أيضًا: 

بسمة بوسيل.. وفاة والد الفنانة المغربية زوجة تامر حسني
تامر حسني يتضامن مع زوجته.. أزمة بسمة بوسيل مع كلب الجيران تصل النيابة العامة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سياسي / اهتمامات الصحف العراقية
التالى شاهد.. رواد منصات التواصل يتداولون فيديوهات من عزاء ابنة جومانا مراد