7 ملايين يورو.. ميلان يرضخ لأحكام دوناروما

7 ملايين يورو.. ميلان يرضخ لأحكام دوناروما
7 ملايين يورو.. ميلان يرضخ لأحكام دوناروما

وكيل حارس الروسونيري يماطل

تحرك نادي ميلان الإيطالي بشكل مكثف على مدار الساعات القليلة الماضية من أجل إقناع جيانلويجي دوناروما، حامي عرين الروسونيري، بتمديد التعاقد بعد أن استجاب إلى الكثير من مطالب الحارس الدولي للبقاء في سان سيرو.

وكشف موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، اليوم الجمعة، أن الروسونيري عرض على دوناروما الحصول على راتب سنوي قدره 7 ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافآت بقيمة مليون يورو، نظير التجديد لمدة 5 سنوات.

وينتهي عقد دوناروما، مع ميلان في يونيو ، ولم يحدد الدولي الإيطالي الخطوة القادمة في مسيرته، رغم تمسك إدارة الروسونيري بالحفاظ على الحارس المتألق، إلا أن إغراءات ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، تعرقل مساعي الفريق اللومباري.

وتصطدم تحركات الميلان لتأمين بقاء الحارس، بضغوط مينو رايولا، وكيل دوناروما، الذي يريد رفع الراتب السنوي إلى 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى متغيرات تتراوح من مليون إلى مليوني يورو، وأن تكون مدة العقد عامًا واحدًا.

وختم التقرير إلى أن وصيف الدوري الإيطالي، بات منفتحًا من أجل التوصل إلى حل وسط، من خلال الموافقة على عقد لمدة عامين على أقل تقدير، من أجل تأمين بقاء دوناروما ضمن مشروع الروسونيري لاستعادة البريق المفقود، والعودة إلى منصات التتويج.

ويشكل دوناروما، صاحب الـ22 عامًا، أحد القطع الأساسية على رقعة المدرب ستيفانو بيولي، حيث دافع عن ألوان الروسونيري في 38 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 3450 دقيقة، استقبل خلالها 46 هدفًا، وحافظ على نظافة الشباك في 10 مباريات.

اقرأ أيضًا:

عودة «السلطان».. إبراهيموفيش الرقم الصعب في معادلة انتفاضة ميلان
ميلان يرصد 100 مليون يورو لتدعيم صفوفه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ثقافي / إجماع تنفيذي لليونسكو على مواصلة دعم مشروع قرار المملكة بعقد اجتماعات وزراء الثقافة ضمن مجموعة العشرين
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة