أخبار عاجلة
أول تعليق من حماس على القصف الإسرائيلي لقطاع غزة -
الزمالك يدرس صرف النظر عن نجمه المعار -
ديباي يقترب من برشلونة وهذا موعد الإعلان الرسمي -
اللياقة في ساعة آبل .. طريقة وضع أهدافك الخاصة -

أمير تبوك يستعرض جهود الجهات الحكومية للوقاية من كورونا

-04-01

أمير تبوك يستعرض جهود الجهات الحكومية للوقاية من كورونا

ناقش الاجتماع عدداً من النقاط المدرجة على جدول الأعمال
أمير تبوك يستعرض جهود الجهات الحكومية للوقاية من كورونا

المواطن - تبوك

استعرض الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، جهود الإدارات الحكومية في جميع محافظات ومراكز المنطقة في مكافحة فيروس كورونا ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من الفيروس.

اجتماع موسع: 

جاء ذلك خلال اجتماع أمير تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم بعدد من مديري الجهات الحكومية الخدمية والأمنية بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.

وفي بداية الاجتماع نوه أمير منطقة تبوك بما تولية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان من اهتمام وجهد للحفاظ على سلامة وصحة المواطن والمقيم، مثمناً جهود جميع القطاعات الصحية والأمنية والخدمية بالمنطقة في تعزيز وتفعيل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.

تقارير: 

واطلع أمير تبوك على إيجاز للتقارير المرفوعة من الجهات ذات العلاقة بمخالفات إجراءات الوقاية من كورونا في جميع القطاعات ، إلى جانب إبراز تعاون المواطن والمقيم مع الجهات ذات العلاقة في تطبيق التعليمات الخاصة بذلك.

وأكد أمير منطقة تبوك مواصلة جهود التوعية للتقيد بما صدر من تعليمات وإرشادات والابتعاد عن التجمعات وخصوصا التجمعات الأسرية وكذلك الأسواق والمطاعم وتطبيق التباعد الاجتماعي وحث الجميع على الالتزام باتباع الإجراءات والطرق الوقائية من فيروس كورونا خصوصاً مع قرب شهر رمضان.

كما ناقش الاجتماع عدداً من النقاط المدرجة على جدول الأعمال.

أمير تبوك يستعرض جهود الجهات الحكومية للوقاية من كورونا - المواطن
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مدير الأمن العام يشدد على التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال الحج