أخبار عاجلة
حليمو يتقدم بهدف لسموحة في شباك الأهلي.. فيديو -

الحصيني: أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح مغبرة بمعظم المناطق

-04-01

الحصيني: أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح مغبرة بمعظم المناطق

الحصيني: أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح مغبرة بمعظم المناطق

المواطن - الرياض

توقع الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح مغبرة، خلال الـ 24 ساعة القادمة، على معظم المناطق.

وأضاف: “تتراوح درجات الحرارة بين 33 و37 درجة نهارًا، ومعتدلة ليلًا تتراوح بين 20 لـ26 درجة مئوية”.

وقال الحصيني: “من اليوم الخميس، يتسرب هواء بارد على الشمالية، ويمتد انخفاض الحرارة شمال الغربية والوسطى والشرقية من الجمعة”.

وتابع: “من مساء السبت 21/ 8/ 1442هـ متوقع أن يصل الانخفاض إلى العاصمة الرياض والشرقية، ومن الأحد يتعمق جنوب الرياض والشرقية ونجران، ومقدار الانخفاض بين 6 و10 درجات مئوية مع غبار؛ لتصبح الأجواء معتدلة نهارًا باردة فجرًا، إلا أن يصرفها الله”.

الحصيني: أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح مغبرة بمعظم المناطق - المواطن

وكان المركز الوطني للأرصاد، قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – سماء غائمة جزئيًا قد تتخللها سحب ممطرة تصحب برياح نشطة على أجزاء من مناطق (حائل، القصيم، مكة المكرمة ،المدينة المنورة ، الشرقية ).

حركة الرياح السطحية

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 20-50كم/ساعة. وجنوبية شرقية إلى جنوبية على باب المندب بسرعة 15-38كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

حالة الخليج العربي

فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة 15-38كم / ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

الحصيني: أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح مغبرة بمعظم المناطق - المواطن الحصيني: أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح مغبرة بمعظم المناطق - المواطن الحصيني: أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح مغبرة بمعظم المناطق - المواطن
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شرطان لتمكين أبناء السوريين المولودين بالمملكة ولا يحملون شهادات ميلاد من الدراسة
التالى سياسي / رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يعرب عن أمله في استمرار عمليات المساعدة العابرة ‏للحدود إلى سوريا