أخبار عاجلة

«جدة 2024» ينطلق من البحر الخميس.. و«صيفنا هايل» في نجران.. اليوم

«جدة 2024» ينطلق من البحر الخميس.. و«صيفنا هايل» في نجران.. اليوم
«جدة 2024» ينطلق من البحر الخميس.. و«صيفنا هايل» في نجران.. اليوم
أعلنت إدارة «موسم جدة 2024»، إطلاق فعالياتها لهذا الموسم تحت شعار «من جديد»، الخميس القادم، وذلك خلال حفل افتتاح يقام عند الساعة التاسعة والنصف مساءً، في منطقة «جدة آرت بروميناد» الواقعة داخل واجهة جدة البحرية.

ويستعرض «موسم جدة 2024»، عددًا من التجارب المناسبة لجميع الأذواق والفئات العمرية من العائلات والأطفال والشباب، لصناعة «البهجة والفرح» على الزوار من داخل المملكة والسياح القادمين إليها من الخارج.

ودعت إدارة الموسم، الأهالي والزوار والسياح، للمشاركة في حفل الافتتاح؛ الذي يتضمَّن عددًا من الفعاليات والأنشطة المُصاحبة، وتشتمل على «عروض الدرونز، والألعاب النارية، والعروض المرئية، فضلًا عن العروض المتجولة».

ولتعزيز «موسم جدة 2024»، تُقام عدد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية، في عددٍ من مناطق الموسم الخاصة، ومنها منطقة الـ«سيتي ووك» التي تضم مزيجًا متنوعًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والحفلات الغنائية، والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق.

فيما ستُقدم منطقة «Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story» التي تقام لأول مرة في المملكة مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تُعد مرفقاً عائلياً بامتياز، تجمع أكثر القصص والشخصيات شُهرةً في العالم تحت سقف واحد.

كما يشهد موسم جدة 2024، العديد من الفعاليات التي ستقام في «Imagine Monet»، وحديقة الأمير ماجد، فضلاً عن الحفلات العالمية، إلى جانب فعاليات أخرى ثقافية وترفيهية.

وينتظر زوار «موسم جدة 2024»، فعاليات استثنائية من أجواء الفرح والترفيه، إذ من المُقرر إزاحة الستار عن خارطة فعالياته المتنوعة من العروض الفنية والثقافية الحيّة، والأنشطة الترفيهية والرياضية والسياحية المبتكرة، فضلًا عن التجارب والمغامرات والألعاب الحركية والمهارية والتفاعلية.

وفي نجران، يرعى أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، مساء اليوم، حفل انطلاق فعاليات مهرجان «صيفنا هايل» 2024، الذي تنظمه أمانة المنطقة، وذلك بوحدة الملاعب المجمعة بحي الفهد.

وأوضح المتحدث باسم أمانة نجران عبدالله آل فاضل، أن المهرجان يتضمن العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة المتنوعة، ومنها الأمسيات الشعرية، والفعاليات الترفيهية، والخيمة النجرانية، ومسرح الطفل، وأركان الأسر المنتجة، وعرض للسيارات الكلاسيكية، ومعرض للحرف اليدوية والتراثية، وعروض للخيول، إلى جانب مشاركة فرقة نجران الشعبية بأداء الألوان الفلكلورية التي تشتهر بها المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى لماذا طلب ضباط جيش الاحتلال إنهاء خدمتهم العسكرية؟