أخبار عاجلة

الرئيس البرازيلي يشارك في قمة «الأولوية» لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار

الرئيس البرازيلي يشارك في قمة «الأولوية» لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار
الرئيس البرازيلي يشارك في قمة «الأولوية» لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار

يشارك رئيس جمهورية البرازيل لويس إيناسيو لولا دا سيلفا بكلمة في قمة «الأولوية» التي تعقدها مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار للمرة الأولى في أمريكا اللاتينية تحت عنوان «الاستثمار في الكرامة».

ويؤكد حضور الرئيس لولا دا سيلفا، الذي سيرافقه العديد من المسؤولين من البرازيل ودول أمريكا اللاتينية، أهمية قمة «الأولوية» حول معالجة الأولويات العالمية الرئيسية وتعزيز فرص الاستثمار، كما تؤكد الدور الأساسي الذي تلعبه البرازيل في مستقبل الاستثمار العالمي والاستدامة.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار ريتشارد أتياس: «نفتخر بانضمام الرئيس لولا إلينا في قمة الأولوية هنا في ريو دي جانيرو، كونه من أهم القادة في المنطقة، وستثري مشاركته ورؤيته جلساتنا ومبادراتنا بشكل استثنائي، وكنا منذ البداية قد استلهمنا موضوع قمتنا، الاستثمار في الكرامة، من رؤية الرئيس لولا».

يذكر أن قمة «الأولوية» ستُعقد في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو من 11 إلى 13 يونيو 2024، وستتضمن برنامجاً غنياً من الجلسات والمناقشات حول القضايا العالمية بمشاركة أبرز القيادات والمتحدثين من قطاعات مختلفة، وخبراء الاستثمار، وصناع القرار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشركة السعودية للكهرباء «SEC» تعلن تفاصيل استثماراتها ومشاريعها لموسم حج 1445هـ
التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن